اعلان

حال عودته رئيساً للزمالك.. 4 ملفات شائكة تنتظر مرتضى منصور بعد خروجه من السجن

مرتضى منصور
مرتضى منصور

خرج مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، من سجن وادي النطرون مساء اليوم الأحد، بعد انقضاء مدة عقوبته بالحبس شهراً بتهمة سب وقذف محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي.

وقال مرتضى، في تصريحات عقب خروجه من السجن: «أنا خرجت راجل.. لا عيطت ولا اعتذرت ولا لغيت غرامة كهربا زي ما كانوا عايزين ولا لغيت قصة نادي القرن».

4 ملفات تنتظر الحسم من مرتضى منصور في نادي الزمالك

عودة مرتضى منصور رئيساً لنادي الزمالك بعد خروجه من السجن، تعتبر محل شك حتى الآن، حيث تنص اللائحة الاسترشادية المعمول بها في نادي الزمالك وفي العديد من الأندية المصرية وهذا الكلام مذكور في المادة 41: تزول العضوية عن أعضاء مجلس الإدارة في حالات معينة، والفقرة الثانية من المادة تنص على أن إحدى هذه الحالات، هي صدور حكم نهائي ضده بعقوبة مقيدة للحريات'.

ويمر فريق كرة القدم بنادي الزمالك، بالعديد من الأزمات التي تنتظر قرارات مرتضى منصور، خاصةً لتأثيرها على مسار الفارس الأبيض في مختلف المسابقات.

وفي هذا التقرير يستعرض 'أهل مصر' 4 ملفات شائكة بالزمالك تنتظر قرارات مرتضى منصور حال عودته رئيساً للقلعة البيضاء

1- المدير الفني الجديد

ويعتبر ملف المدير الفني الجديد، الأكثر جدلاً داخل نادي الزمالك في الفترة الحالية، بعد فسخ التعاقد مع البرتغالي جيسفالدو فيريرا، عقب خروج الزمالك من دوري أبطال إفريقيا.

وينتظر أعضاء مجلس إدارة الزمالك، عودة مرتضى منصور لمقر النادي بميت عقبة، لحسم اختيار المدير الفني الجديد، والوقوف على هويته سواء كان محلي أو أجنبي.

2- استقالة أسامة نبيه

قدّم أسامة نبيه، المدرب العام بنادي الزمالك، استقالته من منصبه منذ أيام، لرفع الحرج عن مسئولي القلعة البيضاء، على خلفية النتائج السيئة التي حققها فريق كرة القدم.

وعلّق أعضاء مجلس إدارة الزمالك، استقالة أسامة نبيه، لحين خروج مرتضى منصور من السجن، للبتّ فيها سواء بالموافقة أو برفض استقالة أسامة نبيه.

3- الراحلين عن الزمالك

وينتظر مسؤولو الزمالك، قرارات مرتضى منصور، بشأن اللاعبين الراحلين عن صفوف فريق كرة القدم بالزمالك، خاصةً بعد الأداء الذي ظهر به عدد من الصفقات الجديدة، خاصةً الأجانب.

وصرّح مصدر داخل الزمالك، أن هناك أسماءً كثيرة ستغادر جدران القلعة البيضاء، فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وعلى رأسها البنيني سامسون أكنيولا.

4- تجديد عقود اللاعبين

ويستعد مسؤولو الزمالك لعرض ملف تجديد عقود اللاعبين، على مرتضى منصور بعد عودته لمقر النادي، من أجل تجديد عقود بعض اللاعبين أبرزهم سيف فاروق جعفر، الذي ينتهي تعاقده مع الفارس الأبيض الصيف المقبل.

كما اقترح أمير مرتضى منصور، المشرف على قطاع الكرة بنادي الزمالك، تعديل قيمة عقود بعض اللاعبين، بسبب تلقيهم العديد من العروض المُغرية، لمغادرة صفوف الزمالك الصيف المقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية: التوترات الإيرانية الإسرائيلية حولت أنظار العالم عن معاناة غزة