اعلان

الأهلي يعلن بوابات دخول الجماهير لـ ستاد القاهرة في مباراة الهلال

الأهلي
الأهلي

أعلن النادي الأهلي، مساء اليوم الأحد، عن توزيع البوابات الخاصة بـ ستاد القاهرة، في مباراة الفريق ضد الهلال السوداني بدوري أبطال إفريقيا.

وجاءت توزيع بوابات دخول الجماهير لـ ستاد القاهرة كالتالي..

الدرجة الأولى يمين (بوابة آل رشدان)

الدرجة الأولى شمال (بوابة آل رشدان)

الدرجة الثانية (بواية ش صلاح سالم)

الدرجة الثالثة يمين (البوابة القبلية)

الدرجة الثالثة شمال (بوابة آل رشدان)

المقصورة الرئيسية (بوابة آل رشدان)

الإعلاميين والمصورين (بوابة الفروسية)

الأهلي يعتمد أسعار التذاكر

أعلنت لجنة المباريات بالنادي عن أسعار تذاكر مباراة الهلال السوداني، المحدد لها السبت المقبل باستاد القاهرة، في ختام دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وجاءت على النحو التالي:

50 جنيهًا للدرجة الثالثة

60 جنيهًا للدرجة الثانية

200 جنيه للدرجة الأولى

600 جنيه للمقصورة الأمامية

هذا وسوف يتم طرح التذاكر عبر السيستم الإلكتروني في منتصف الليلة. جاء ذلك في ضوء المشاورات العديدة التي جرت مع الجهات المعنية خلال الأيام الماضية، وفي مقدمتها الأمن وشركة «تذكرتي» وشركة «ستادات». وأبدت كل هذه الجهات تعاونًا كبيرًا مع النادي وحرصت على تلبية رغبته في النزول بأسعار التذاكر في هذه المباراة المهمة إلى أقصى درجة ممكنة.

ووجه النادي الشكر والتحية إلى كافة الجهات الوطنية التي بذلت جهدًا كبيرًا لمساندة الأهلي في هذا اللقاء المرتقب، والذي يحتاج فيه إلى جماهيره الوفية التي تمثل القاسم المشترك في كل البطولات والانتصارات، وهي دائمًا ما تضرب المثل في الالتزام والتشجيع المثالي ومساندة لاعبيها طوال الوقت.

موعد مباراة الأهلي والهلال

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره ومنافسه الهلال، يوم السبت المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءً، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: يوم تحرير سيناء يعكس قوة الإرادة المصرية وقدرة الشعب على صنع المستحيل