اعلان
اعلان

المقاولون العرب يهنئ المنتخب الأوليمبي ويشيد بثلاثي الذئاب

المقاولون العرب
المقاولون العرب

يتوجه مجلس إدارة نادي المقاولون العرب برئاسة المهندس محسن صلاح وقطاع الكرة والجهاز الفني لفريق الكرة تحت إشراف المهندس محمد عادل فتحي عضو مجلس الإدارة والكابتن شوقي غريب المدير الفني بالتهنئة للمنتخب الأوليمبي بنجاحه في التأهل لبطولة أفريقيا المؤهلة لأولمبياد 2024.

وأبدى المهندس محمد عادل فتحي سعادته بتخطي المنتخب عقبة زامبيا ونجاحه في التأهل في ظل وجود 3 لاعبين من نادي المقاولون العرب وهم محمد سيحا وعمر فايد وأحمد عاطف قطة.

وأكد فتحي أن وجود 3 لاعبين من المقاولون العرب في المنتخب الأولمبي نتاج سياسة شاملة لمجلس الإدارة والكابتن شوقي غريب المدير الفني بصنع جيل من الشباب ووجود نادي المقاولون العرب كأهم الروافد للمنتخبات الوطنية مؤكدا أن الفترة المقبلة ستشهد بزوغ أكثر من نجم جديد في الجبل الأخضر يتم تقديمهم للمنتخبات الوطنية في مختلف الفئات العمرية.

محمد بركات: المنتخب الأولمبي يخوض مباراتين قويتين مايو المقبل

علق محمد بركات عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، على تأهل المنتخب الأولمبي إلى كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما، بالفوز على زامبيا بهدفين دون رد في مجموع المباراتين.

وقال محمد بركات في تصريحات تلفزيونية: كنا نعلم صعوبة مباراة زامبيا في الإياب، ولكن شيء جميل أن نحافظ على نظافة شباكنا خارج ملعبنا، والمنتخب الأولمبي لعب بذكاء أمام زامبيا، وكأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما، ستكون أصعب.

وعن خطة إعداد منتخب مصر الأولمبي لمنافسات كأس الأمم قال: فكرة أن نطلب من الأندية أن تترك لاعبي المنتخب الأولمبي لخوض معسكر طويل الأمد، هذا الأمر صعب تنفيذه مش هنضحك على بعض في ظل المنافسة ورغبة الأندية في الإبقاء على لاعبيها ولكننا سنرى وجهة نظر روجيرو ميكالي، من الممكن أن نقوم بمعسكر في شهر مايو، نخوض خلاله مباراتين قويتين، أو أكثر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كاف يُعلن مواعيد مباريات نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024