اعلان

الهلال السوداني يُعلن قائمة الفريق لمواجهة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

الأهلي والهلال
الأهلي والهلال

أعلن نادي الهلال السوداني، قائمة الفريق التي ستخوض مباراة الأهلي، في الجولة الأخيرة، من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

ونشرت الصفحة الرسمية للهلال السوداني، قائمة الفريق المتوجهة للقاهرة لمواجهة الأهلي، وعلقت عليها:' الأُسود تتوجه نحو الشمال محملة بالتطلعات والآمال'.

وأضاف:'24 لاعبًا في قائمة الفريق لمواجهة الأهلي المصري في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بمسابقة أبطال إفريقيا'.

الكاف يستجيب لطلب الهلال قبل مباراة الأهلي في دوري الأبطال

كشفت تقارير صحفية سودانية عن استجابة الاتحاد الإفريقي لمطلب فريق الهلال السوداني، قبل لقاء النادي الأهلي في إطار الجولة السادسة والأخيرة ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا نسخة 2022 - 2023.

وبحسب ما ذكره موقع 'سودا فووت' السوداني، فإن الإتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) قد استجاب لمطلب فريق الهلال فيما يتعلق بالحضور الجماهيري لمباراة الفريق.

ورد الكاف على خطاب نادي الهلال، على إتاحة الجماهير السودانية لحضور المباراة وفقًا إلى لوائح دوري أبطال إفريقيا، وذلك بتوفير نسبة 5 بالمئة من تذاكر المباراة مخصصة لجماهير نادي الهلال.

موعد مباراة الأهلي والهلال في دوري أبطال إفريقيا

ومن المقرر أن يخوض النادي الأهلي اخر مبارياته في دور المجموعات أمام نادي الهلال ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويسعى النادي الأهلي إلى الفوز على الهلال مُستغلًا عامل الأرض والجمهور دون استقبال أي أهداف في شباكه، حيث يحتل النادي الأهلي المركز الثالث برصيد 7 نقاط بواقع انتصارين وتعادل وخسارتين، بينما يأتي نادي الهلال في الوصافة برصيد 10 نقاط من ثلاث انتصارات وتعادل وخسارة وحيدة.

ويخوض النادي الأهلي المباراة أمام الهلال باستاد القاهرة، يوم السبت المقبل الموافق الأول من شهر أبريل القادم في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اعتبارا من أغسطس.. الحكومة تكشف حقيقة عودة العمل أون لاين يوم الأحد