اعلان

الزمالك يجهز شيكابالا لمواجهة المريخ بدوري الأبطال

شيكابالا
شيكابالا

يسعى الجهاز الفني لنادي الزمالك، الذي يقوده أحمد عبد المقصود، مؤقتا لحين التعاقد مع مدير فني، لتجهيز محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الفريق، لمباراة المريخ السوداني بدوري أبطال إفريقيا.

ويستضيف الزمالك فريق المريخ السوداني، الجمعة المقبل في التاسعة مساءً، في إطار مباراة الجولة السادسة والأخيرة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ويخطط أحمد عبد المقصود، القائم بأعمال المدير الفني للزمالك بعد رحيل فيريرا، لتجهيز محمود عبدالرازق شيكابالا، لمباراة المريخ السوداني، خاصةً لكونها مباراة تحصيل حاصل بين الفريقين بعد وداعهما لمنافسات دوري أبطال إفريقيا.

وغاب شيكابالا عن مباريات الزمالك الفترة الأخيرة، لتعرضه للإصابة بإجهاد عضلي، ثم إجهاد عام واشتباه في الإصابة بفيروس كورونا، إلا أنه تعافى تماماً ويشارك الآن في تدريبات تأهيلية.

ويستعد لاعبو الزمالك لتقديم أداء جيد بمباراة المريخ السوداني، على رغم من كونها تحصيل حاصل، إلا أنهم يريدون مصالحة الجماهير بالظهور بأداء مختلف، لبدء صفحة جديدة مع جمهور الفارس الأبيض بعد الخروج من بطولة كأس الرابطة المصرية.

المحكمة الرياضية الدولية تحكم لصالح الزمالك في قضية فرجاني ساسي

أصدرت المحكمة الرياضية الدولية حكما لصالح نادي الزمالك في قضية التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق السابق ولاعب الدحيل القطري الحالي.

ووفقًا لبيان رسمي صادر من نادي الزمالك:'ألغت المحكمة الرياضي الحكم الصادر من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” لصالح فرجاني ساسي بإلزام الزمالك بسداد ٦٥٠،٠٠٠ يورو بخلاف الفوائد'.

ووافقت المحكمة على قبول طلب الزمالك بإعادة النزاع للاتحاد الدولي لكرة الفدم “فيفا” لبحث شكوى الزمالك ضد اللاعب ونادي الدحيل لفسخ ساسي لتعاقده من طرف واحد .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح (1-1) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الهلال