اعلان

برنامج استشفائي للاعبي الأهلي الدوليين قبل مباراة الهلال السوداني

الأهلي
الأهلي

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، تجهيز برنامج استشفائي للاعبي المارد الأحمر الدوليين، سواء المتواجدين مع المنتخب الأول أو الأولمبي، أو اللاعبين الأجانب المتواجدين بمنتخبات بلادهم.

ويستأنف النادي الأهلي التدريبات الجماعية، غداً الأربعاء، استعداداً لمباراة الهلال السوداني بدوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد راحة 24 ساعة من التدريبات منحها كولر للاعبي الأهلي.

وانضم من صفوف النادي الأهلي للمنتخب الأول، كل من: محمد الشناوي، محمد هاني، محمد عبدالمنعم، مروان عطية، حمدي فتحي، أحمد عبدالقادر، محمود كهربا.

كما يشارك مع المنتخب الأولمبي كل من: حمزة علاء، محمد أشرف، أحمد نبيل كوكا، رأفت خليل، مصطفى سعد ميسي، ويتواجد علي معلول مع المنتخب التونسي، وأليو ديانج مع منتخب مالي، وبيرسي تاو مع منتخب جنوب إفريقيا، في إطار تصفيات أمم إفريقيا 2024.

الأهلي

الكاف يستجيب لطلب الهلال قبل مباراة الأهلي في دوري الأبطال

كشفت تقارير صحفية سودانية عن استجابة الاتحاد الإفريقي لمطلب فريق الهلال السوداني، قبل لقاء النادي الأهلي في إطار الجولة السادسة والأخيرة ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا نسخة 2022 - 2023.

وبحسب ما ذكره موقع 'سودا فووت' السوداني، فإن الإتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) قد استجاب لمطلب فريق الهلال فيما يتعلق بالحضور الجماهيري لمباراة الفريق.

ورد الكاف على خطاب نادي الهلال، على إتاحة الجماهير السودانية لحضور المباراة وفقًا إلى لوائح دوري أبطال إفريقيا، وذلك بتوفير نسبة 5 بالمئة من تذاكر المباراة مخصصة لجماهير نادي الهلال.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هيئة بريطانية تبلغ عن حادث بحري جنوب غربي عدن