اعلان

محمد الشناوي يعلق على فوز المنتخب أمام مالاوي بتصفيات أمم إفريقيا

محمد الشناوي
محمد الشناوي

علّق محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر، على فوز المنتخب المصري على مالاوي برباعية نظيفة، ضمن مباريات الجولة الرابعة بتصفيات أمم إفريقيا 2024.

ونشر محمد الشناوي، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي 'تويتر' صورة للاعبي منتخب مصر، معلقاً: 'تمت مهمة المنتخب الوطني'.

وشارك محمد الشناوي في مباراة منتخب مصر، قبل أن يخرج بين الشوطين بسبب شكواه من إصابة في الفخذ، ليشارك محمد صبحي، حارس الزمالك، بدلاً منه في الشوط الثاني.

كشف حساب فيتوريا مع منتخب مصر بعد الفوز أمام مالاوي

انتصر منتخب مصر على مضيفه مالاوي، برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما اليوم في إطار منافسات الجولة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا 2024.

ويقدم البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للفراعنة، كرة جماعية جيدة، في ظل إشادة الجميع بمستوى المنتخب المصري في مباراة اليوم أمام مالاوي، بجانب المباريات السابقة التي قاد فيتوريا خلالها تدريب المنتخب الوطني.

وخاض روي فيتوريا مع منتخب مصر 5 مباريات، منذ توليه القيادة الفنية للفراعنة في يوليو الماضي، حقق الفوز بالـ 5 مباريات، وسجل لاعبو منتخب مصر 14 هدفاً تحت قيادة فيتوريا، فيما استقبلت شباك الفراعنة هدف وحيد.

وكان فوز منتخب مصر على بلجيكا، أبرز مباراة لفيتوريا مع المنتخب المصري، حين فاز الفراعنة على بلجيكا بنتيجة 2-1 نوفمبر الماضي، في إطار استعدادات المنتخب البلجيكي لكأس العالم قطر 2022.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز والبنك الأهلي (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | بداية المباراة