اعلان
اعلان

رقم قياسي جديد لمحمد صلاح بعد فوز مصر على مالاوي

محمد صلاح
محمد صلاح

حقق منتخب مصر الفوز على مضيفه مالاوي، برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما اليوم في إطار منافسات الجولة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا 2024.

ونجح محمد صلاح، نجم المنتخب المصري والهداف التاريخي لليفربول بالدوري الإنجليزي، في تحقيق رقم قياسي جديد مع المدرب البرتغالي، روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر.

ساهم محمد صلاح في 7 أهداف من أصل 14 هدفاً سجله المنتخب المصري تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا، وبذلك يعد محمد صلاح أكثر لاعبي منتخب مصر مساهمةً بالأهداف مع فيتوريا.

وسجل محمد صلاح 4 أهداف مع منتخب مصر، بجانب صناعته لـ 3 آخرين، بواقع تسجيل هدفين بمباراة النيجر الودية، وإحراز هدف بمباراة الذهاب أمام مالاوي ومثله بمباراة الإياب، وصناعة هدف أمام بلجيكا، وهدفين بمباراتي مالاوي.

محمد صلاح

ليفربول يهنئ محمد صلاح بـ إنجاز الـ 50 هدف مع منتخب مصر

هنّأ نادي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، لاعب الريدز والهداف التاريخي لهم بالدوري الإنجليزي، بمناسبة وصوله للهدف رقم 50 بقميص منتخب مصر، خلال مباريات تصفيات أمم إفريقيا 2024.

ونشر ليفربول عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي 'تويتر' صورة لمحمد صلاح، وقال: 'مبروك على الإنجاز الذي لا يُصدّق'.

وساهم محمد صلاح في فوز منتخب مصر، اليوم الثلاثاء، على حساب منتخب مالاوي برباعية نظيفة، حيث سجل محمد صلاح الهدف الثالث للفراعنة بالدقيقة 20 من عمر المباراة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً