اعلان

صلاح الفانوس السحري لفيتوريا مع منتخب مصر.. ساهم في 7 من 14 هدفا

صلاح وفيتوريا
صلاح وفيتوريا
كتب : أحمد حسن

يواصل المنتخب المصري بقيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا التألق، وذلك بعد تصدر المجموعة الرابعة من مجموعات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم إفريقيا 2024.

وسحق المنتخب المصري منتخب مالاوي برباعية نظيفة خارج الديار، بعدما سجل كلًا من طارق حامد وعمر مرموش ومحمد صلاح و أحمد سيد زيزو أهداف الفراعنة.

وبعد الفوز على مالاوي وصل فيتوريا للفوز الخامس من 5 مباريات قاد خلالها منتخب منتخب مصر ليحقق نسبة 100% في المباريات

وحقق فيتوريا الفوز على كلًا من النيجر وليبيريا وبلجيكا وديا، كما فاز على مالاوي مرتين ذهابا وإيابا في تصفيات أمم إفريقيا.

ليعادل بذلك روي فيتوريا انطلاقة الأرجنتيني هيكتور كوبر مع منتخب مصر والذي حقق خلالها الفوز في 5 مباريات متتالية.

صلاح مع فيتوريا

صلاح ورقة فيتوريا الرابحة مع منتخب مصر

نجح محمد صلاح، نجم المنتخب المصري والهداف التاريخي لليفربول بالدوري الإنجليزي، في تحقيق رقم قياسي جديد مع المدرب البرتغالي، روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر.

خاض المنتخب مع فيتوريا 5 مباريات حقق فيها الفوز جميعًا، وتمكن المنتخب معه من تسجيل 14 هدفا مقابل هدف وحيد سكن مرمى الفراعنة.

بتألق صلاح في مباراة مالاوي وتسجيله هدف وصناعة آخر أمام مالاوي، يعد نجم ليفربول الإنجليزي، الورقة الرابحة للمدرب البرتغالي فيتوريا.

ساهم محمد صلاح في 7 أهداف من أصل 14 هدفاً سجله المنتخب المصري تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا، وبذلك يعد محمد صلاح أكثر لاعبي منتخب مصر مساهمةً بالأهداف مع فيتوريا.

سجل محمد صلاح 4 أهداف مع منتخب مصر، بجانب صناعته لـ 3 آخرين، بواقع تسجيل هدفين بمباراة النيجر الودية، وإحراز هدف بمباراة الذهاب أمام مالاوي ومثله بمباراة الإياب، وصناعة هدف أمام بلجيكا، وهدفين بمباراتي مالاوي.

وبفوز مصر على مالاوي، رفع رصيده للنقطة الـ9، ليتصدر المجموعة الرابعة بفارق الأهداف عن غينيا صاحب الـ9 نقاط أيضًا، ثم يأتي منتخب مالاوي في المركز الثالث برصيد 3 نقاط وهو نفس رصيد نقاط إثيوبيا صاحب المركز الرابع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي