اعلان

"ممنوع الزيارات".. تفاصيل الحالة الصحية لـ "الخطيب"

 محمود الخطيب
محمود الخطيب
كتب : أهل مصر

كشف سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أن الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، يخضع للتعليمات الطبية بعدم الحديث في الهاتف بسبب الآلام في الأحبال الصوتية، وكان ينوي عقد اجتماع مع لجنة التخطيط اليوم، وتم إقناعه بالعدول عن الاجتماع، وبالتالي لم يتمكن من تقديم العزاء في فقيد أسرة حسين الشحات.

يخوض رحلة علاجية منذ فترة في باريس

وأضاف أن الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، يمر بوعكة صحية، ويخوض رحلة علاجية منذ فترة في باريس، والنصائح الطبية تشدد على ضرورة الراحة والبعد عن الضغوط العصبية.

وقال خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن الكابتن الخطيب يرفض الامتثال لهذا التشخيص؛ لأنه حريص على متابعة كل كبيرة وصغيرة داخل جدران النادي الأهلي.

تعرض لكورونا

واستطرد أن الكابتن محمود الخطيب، أصيب بإجهاد خلال ترأسه بعثة الأهلي في كأس العالم للأندية بالمغرب، وتعرض لكورونا، موجها الشكر إلى الأشقاء في المغرب على تقديم الرعاية الكبيرة للكابتن محمود الخطيب.

وأكد أن الآثار السلبية لإصابة الخطيب بكورونا امتدت إلى مصر، لأنه لم يمتثل للراحة ولم يبتعد عن الضغوط وكان يمارس عمل مكثف داخل النادي الأهلي، وتعرض على إثرها لالتهاب في الشعب الهوائية، وكان في احتياج لتنفس بالأكسجين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وقادش (0-0) في الدوري الإسباني | ضغط من الريال