اعلان

مفاجأة سارة لجماهير الأهلي قبل مباراة الهلال السوداني

محمد الشناوي
محمد الشناوي

كشف الدكتور سعد شلبي المدير التنفيذي لـ النادي الأهلي، حقيقة مشاركة كابتن وحارس النادي الأهلي محمد الشناوي فى مباراة الهلال السوداني يوم السبت المقبل.

مفاجأة سارة لجماهير الأهلي

وأضاف 'شلبي'؛ خلال تصريحات تلفزيونية، مساء أمس الثلاثاء، أن المؤشرات الأولية تؤكد أن الشناوي سيشارك فى المباراة، مشيرا إلى أن إصابة الشناوي كانت عبارة إجهاد فى العضلة الخلفية.

وأوضح بي المدير التنفيذي لـ النادي الأهلي، أن هناك تواصل بين طبيب الأهلي والجهاز الفنى للمنتخب الوطنى من أجل إجراء الفحوصات اللازمة للاطمئنان على صحة اللاعب.

إصابة محمد الشناوي

كشف أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول بالنادي الأهلي، عن حجم إصابة محمد الشناوي، حارس مرمى المارد الأحمر، التي تعرض لها خلال مباراة القطن الكاميروني بالجولة الخامسة بدوري أبطال إفريقيا.

وأكد أبو عبلة أن الشناوي شعر بآلام في العضلة الأمامية، مما اضطر الجهاز الفني لتبديله قبل تفاقم الإصابة، وسيخضع الحارس الأساسي للأهلي لفحوصات متقدمة فور العودة للقاهرة.

وأشار أبو عبلة إلى أن معلول لم يصاب في المباراة، وأن تبديله جاء بعد تعرضه لإلتواء بسيط بالكاحل، واللاعب لا يشكو من أي آلام.

وحقق النادي الأهلي فوزاً كبيراً على مضيفه القطن الكاميروني، برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين بملعب رومدي أديجا بمدينة جاروا الكاميرونية، ضمن مباريات الجولة الخامسة بدوري أبطال إفريقيا.

وسجل محمود كهربا هاتريك في مباراة اليوم أمام القطن الكاميروني، حيث سجل الأول بالدقيقة 23، والثاني بالدقيقة 29، والثالث بالدقيقة 51، واختتم بيرسي تاو أهداف الأهلي بالهدف الرابع بالدقيقة 54.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً