اعلان

بيشكتاش يعرضه للبيع والأهلي يسعى لإتمام الصفقة

جاكسون موليكا
جاكسون موليكا

قرر نادي بيشكتاش التركي، بيع مهاجم الفريق، الكونغولي الدولي جاكسون موليكا في الميركاتو الصيفي المقبل بهدف توفير المال لأجل تعزيز صفوف الفريق بضم لاعب توتنهام هوتسبير بابا سار، بحسب ما ذكرته تقارير صحفية تركية.

وأشارت صحيفة 'aspor' التركية، إلى رغبة النادي التركي في بيع ستة لاعبين جاء أبرزهم رومان سايس المغربي، وجاكسون موليكا الكونجولي بهدف توفير فائض من الأموال لإتمام صفقة بابا سار لاعب خط وسط فريق توتنهام هوتسبير والتي تقدر قيمته التسويقة نحو 15 مليون يورو.

نادي: بشكتاش

بيشكتاش التركي

الانتقال لصفوف الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية

وكان صاحب الـ 23 عامًا قد ارتبط بالانتقال لصفوف الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، إلا أن المطالب المالية من النادي التركي أوقفت الصفقة، لكن رغبة السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي تجددت بضم المهاجم الكونجولي في الميركاتو المقبل.

وأوضحت الصحيفة، أن إدارة بيشكتاش ستضع هدفها الرئيسي حول ضم بابا سار لاعب وسط توتنهام والذي يمتلك عقدًا مع توتنهام حتى صيف 2026.

وفي وقت سابق أرادت إدارة النادي الأهلي التعاقد مع المهاجم الغاني عبدالعزيز يعقوبو لاعب فريق ريو أفي البرتغالي لكن لم تتم الصفقة، فوضع المارد الأحمر نصب أعينه على المهاجم جاكسون موليكا بهدف إتمام الصفقة في الصيف المقبل.

جدير بالذكر أن السويسري مارسيل كولر قد اجتمع مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بهدف بحث سبل تعزيز القلعة الحمراء بصفقات تدعم الجانب الهجومي عند المارد الأحمر في سوق الميركاتو في شهر يونيو القادم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الجيش الأردني يعلن تكثيف طلعاته الجوية