اعلان

3 مليون جنيه.. مكافآت ضخمة للاعبي الهلال السوداني حال الفوز على الأهلي

الهلال السوداني
الهلال السوداني

رصد هشام حسن السوباط، رئيس نادي الهلال السوداني، مكافآت مالية ضخمة للاعبي الفريق، حال الفوز على الأهلي والتأهل لدور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا.

وأعلن نادي الهلال السوداني عبر موقعه الرسمي، عن مكافآت مالية للاعبي الفريق في حال تخطي الأهلي والصعود للدور المقبل من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال بيان النادي السوداني: سجل السيد هشام حسن السوباط، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، زيارة إلى مقر

بعثة الهلال بالعاصمة المصرية القاهرة، والتقى السوباط بالدكتور حسن علي عيسى الأمين العام للنادي ورئيس البعثة كما التقى بدائرة الكرة والطاقم الفني واللاعبين.

وأضاف البيان: حرص السوباط على مخاطبة أعضاء فريق الكرة قبل انطلاق الحصة التدريبية، حيث ناشدهم ببذل مزيد من الجهد من أجل تحقيق تطلعات وأحلام الجماهير، وأعلن السوباط عن رصد حافز خاص للمباراة بقيمة 5 آلاف دولار لكل لاعب، في حال التأهل إلى الدور المقبل من المنافسة، مؤكدًا ثقته في جميع أعضاء منظومة فريق الكرة في إسعاد الجماهير والعبور للدور القادم.

الهلال السوداني

وكانت كشفت تقارير سودانية، أن رئيس الهلال قرر منح 5 آلاف دولار أي ما يعادل 3 مليون جنيه سوداني لكل لاعب، حال تخطي الأهلي في مباراة السبت المقبل، بالجولة السادسة والأخيرة بدوري أبطال إفريقيا.

الهلال السوداني

بيان جديد من الهلال السوداني قبل موقعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

أصدر نادي الهلال السوداني، بيانًا جديدًا قبل موقعة الفريق أمام الأهلي، في مباراة الدور الختامي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ونشرت الصفحة الرسمية للهلال السوداني عبر حساباتها الرسمية: 'طمأن الدكتور حسن علي عيسى، الأمين العام لنادي الهلال، ورئيس بعثة فريق الكرة بالقاهرة، الجماهير على وصول البعثة إلى معقل الأهلي'.

وأكملت: 'أشاد علي عيسى بالاستقبال الطيب الذي حظيت به البعثة عند وصولها مطار القاهرة، ممتدحا موقف السفارة السودانية بمصر، ونادي الأهلي، الذي تواجد في الاستقبال بوفد رفيع تقدمه سمير عدلي المدير الإداري للنادي'.

وأردفت: 'كما ثمن دور الجماهير الزرقاء التي توافدت بكثافة، وقدمت دفعة معنوية كبيرة لأفراد البعثة، مشيدًا بموقفها ومن خلفها اللجنة التي نظمت الاستقبال الذي وصفه بالأنيق'.

واختتمت: 'كما شكر إدارة مطار القاهرة على تعاملها الجيد مع البعثة، وأعرب الأمين العام عن تفاؤله بعودة الفريق ببطاقة الترقي للدور القادم'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو