اعلان

تحرك جديد من الأهلي بشأن جماهيره قبل مواجهة الهلال السوداني

جماهير الأهلي
جماهير الأهلي
كتب : أحمد حسن

يواصل مسؤولو النادي الأهلي، محاولت التسهيل على جماهير القلعة الحمراء التى تستعد لمؤازرة وتشجيع الأهلي من مدرجات ستاد القاهرة، خلال المواجهة المصيرية أمام الهلال السوداني، في ختام دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأكد النادي الأهلي، في بيان رسمي: 'بناءًا على طلب لجنة المباريات خصصت شركة تذكرتي، منافذ بفرعي الأهلي بالجزيرة ومدينة نصر للراغبين من أعضاء النادي في استخراج الـ'Fan ID' حتى يتمكنوا من دخول مباراة الأهلي والهلال السوداني مساء السبت المقبل باستاد القاهرة الدولي'.

وأضاف البيان: 'لا سيما أن الجهات المنظمة للمباراة اشترطت وجود الـ'Fan ID'، بجانب التذكرة، وتعمل هذه المنافذ يوميًا من الساعة الثانية عشر ظهرًا حتى الرابعة عصرًا، ومن الثامنة مساء حتى الحادية عشر قبل منتصف الليل'.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مواجهة قوية أمام الهلال السوداني، لحسم المتأهل من المجموعة الثانية من مجموعات دوري أبطال إفريقيا، ويحتاج الفريق الأحمر للفوز بفارق هدف وحيد فقط للتأهل، أما في حال تلقى أهداف يحتاج الأهلي للفوز بفارق هدفين لحسم مسألة صعوده لدور الـ8 من بطولة دوري الأبطال الإفريقية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر