الأهلي يشرح لجماهيره طريق الدخول والخروج من ستاد القاهرة قبل مباراة الهلال

ستاد القاهرة
ستاد القاهرة

واصل النادي الأهلي، بث الحملة الإرشادية لجماهيره لتسهيل حضور الجماهير إلى ستاد القاهرة، لمباراة السبت المقبل، أمام الهلال السوداني.

ومن المقرر أن يلاقي الأهلي، الهلال السوداني، يوم السبت المقبل، في تمام التاسعة مساءًا، ضمن منافسات الجولة الختامية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ونشر الأهلي 'فيديو' عبر حساباته الرسمية، يشرح خلاله أماكن تواجد بوابات الدخول والخروج لستاد القاهرة، ومواعيد فتح وغلق البوابات لاستقبال ورحيل الجماهير، وفئات التذاكر والمدرجات.

وقال وليد عبد الوهاب، مدير هيئة ستاد القاهرة في تصريحات خلال الفيديو المنشور: «ستاد القاهرة جاهز لمباراة الأهلي والهلال، طوال الفترة الماضية كثفنا جهودنا من أجل أن يكون كل شي على أتم الاستعداد، أرضية الملعب والمداخل والإضاءة وكل شيء».

وأضاف: «سيتم فتح البوابات من الساعة 4 عصرًا، وسيتم غلق البوابات عند اكتمال السعة المحددة بالكامل، وفقًا لتوجيهات وتعليمات الجهات الأمنية المسؤولة».

وأوضح: «دخول الدرجة الأولى والمقصورة الأمامية والمقصورة الخاصة سيكون من بوابة مسجد آل رشدان، أما الدرجة الثانية فسيكون من بوابة شارع صلاح سالم، والدرجة الثالثة يمين من البوابة القبلية بشارع النصر، والدرجة الثالة شمال من بوابة شارع صلاح سالم».

وأتم: «نأمل أن تكون هذه المباراة هي البداية والانطلاقة الحقيقية لعودة الجمهور، ستاد القاهرة بدون الجمهور لا طعم له ولا بريق».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أ ف ب: حسن نصرالله دُفن في مكان سري بحسب مصدر مقرب من حزب الله