اعلان
اعلان

الزمالك والمريخ السوداني.. الفارس الأبيض يتفوق على الأندية السودانية بتاريخ المواجهات

الزمالك والمريخ السوداني
الزمالك والمريخ السوداني

يلتقي فريق الزمالك نظيره المريخ السوداني، اليوم الجمعة في تمام التاسعة مساءً، بـ استاد القاهرة، في إطار الجولة السادسة والأخيرة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وودع كلاً من: الزمالك والمريخ السوداني، دوري أبطال إفريقيا بشكل رسمي، ما يجعل مباراة اليوم بينهما، مباراة تحصيل حاصل لن تؤثر نتيجتها على ترتيب المجموعة الرابعة سوى بالمركزين الثالث والرابع.

تاريخ مواجهات الزمالك والأندية السودانية

الزمالك

والتقى الزمالك بالمريخ السوداني خلال مباراتين فقط في تاريخ مواجهات الفريقين، الأولى كانت منذ ٢٣ عاماً بالبطولة العربية انتصر الزمالك بنتيجة 2-1، والثانية في مباراة الجولة الثانية بدوري أبطال إفريقيا الموسم الحالي وانتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

كما واجه الزمالك فريق الهلال السوداني خلال ١٢ مباراة، حقق الفوز في 5 مباريات التعادل في 4 مباريات، وخسر خلال 3 مباريات.

غيابات الزمالك في مباراة المريخ السوداني

الزمالك

ويفقد الزمالك جهود 8 من لاعبيه في مباراة اليوم أمام المريخ السوداني، بعد إعلان إصابة أحمد فتوح، الظهير الأيسر للزمالك، بنزلة برد ليغيب عن مباراة الفارس الأبيض اليوم بدوري أبطال إفريقيا.

كما يغيب عن مباراة الزمالك والمريخ السوداني كل من: سامسون أكينيولا، مصطفى الزناري لأسباب فنية، بجانب محمد عبد الشافي، محمد عبد الغنى، نبيل عماد دونجا، حمزة المثلوثى، لعدم اكتمال الجاهزية البدنية.

ويفقد الزمالك لاعبه التونسي، سيف الدين الجزيرى، وذلك على خلفية تواجده مع منتخب تونس، بعد أن طلب من جهاز الزمالك، أخذ يومين راحة بتونس للاطمئنان على أسرته.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء