اعلان

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني بدوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني
موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني

يبحث الكثيرون من متابعي الكرة الإفريقية، عن موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني بدوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة، حيث يستضيف النادي الأهلي فريق الهلال السوداني في مباراة حاسمة الجولة السادسة والأخيرة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، غداً السبت في تمام التاسعة مساءً بـ استاد القاهرة الدولي.

موعد مباراة الأهلى والهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا

ويتسلح لاعبو النادي الأهلي في مباراة الغد، أمام الهلال السوداني، بالحضور الجماهيري الكبير الذي يتخطى 50 ألف مشجع في استاد القاهرة الدولي، ما يمثل ضغوطات على لاعبي الهلال السوداني في اللعب وسط هذا العدد من جماهير النادي الأهلي.

وخصص الاتحاد الإفريقي لكرة القدم 'كاف' 2500 تذكرة لصالح جماهير الهلال السوداني، وذلك طبقاً اللوائح البطولة التي تنص على تخصيص 5٪ من إجمالي الحضور لصالح الفريق الضيف.

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني.. تاريخ مواجهات الفريقين

وتواجه الأهلي والهلال السوداني خلال 11 مباراة في تاريخ مواجهات الفريقين، حسم المارد الأحمر 4 مباريات بالفوز، وتعادل في مثلها، فيما انتصر الهلال السوداني في 3 مباريات، ونجح لاعبو الأهلي في هز شباك الهلال السوداني بـ 8 أهداف، فيما استقبلت شباكهم 7 أهداف.

موعد مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني والقنوات الناقلة

وتنقل قنوات بي إن سبورتس مباراة الأهلي والهلال، عبر قناة Bein Sports 4 HD بتعليق التونسي عصام الشوالي، كما يتم بث المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس الأرضية بتعليق طارق حسن.

ويقود مباراة الأهلي والهلال السوداني تحكيمياً، الموريتاني عبدالعزيز بوه، وذلك بعد انتشار تقارير تؤكد أن باملاك تيسيما هو حكم مباراة الأهلي والهلال السوداني، إلا أن لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم 'كاف' أسندت المباراة للحكم الدولي الموريتاني.

مباراة الأهلي والهلال السوداني.. فرص المارد الأحمر للتأهل لدور الثمانية

وتعتبر مباراة الغد بين الأهلي الهلال السوداني، الفرصة الأخيرة للفريقين لخطف أحدهما بطاقة التأهل لدور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا.

ويكفي النادي الأهلي الفوز بهدف نظيف من أجل حسم التأهل لدور الثمانية، وفي حال تسجيل لاعبي الهلال السوداني لأهداف، سيتعين على المارد الأحمر الفوز بفارق هدفين أو أكثر.

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني.. ترتيب المجموعة الثانية

ويتصدر صن داونز الجنوب إفريقي ترتيب المجموعة الثانية برصيد 11 نقطة، ويحتل الهلال السوداني وصافة المجموعة برصيد 10 نقاط، ويأتي الأهلي ثالثاً برصيد 7 نقاط، فيما يتذيل القطن الكاميروني المجموعة بدون نقاط.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً