اعلان

غياب إمام عاشور.. ميتلاند الدنماركي يضرب أودينيسي بثلاثية ويبتعد عن مناطق الهبوط

إمام عاشور
إمام عاشور

انتصر فريق ميتلاند الدنماركي، المحترف ضمن صفوفه لاعبنا المصري إمام عاشور، على نظيره أودينيسي بنتيجة 3-1، في إطار مباريات تحديد الفريقين الهابطين لدوري الدرجة الأولي.

وسجل أهداف ميتلاند الدنماركي كل من: فريدريك هيسيلبرج بالدقيقة 9، جونينهو بالدقيقة 14، إدوارد شيلوفيا بالدقيقة 91، فيما أحرز هدف أودينيسي بالدقيقة 31.

وشهدت المباراة غياب إمام عاشور عن المشاركة، حيث تواجد اللاعب على مقاعد البدلاء طوال الـ 90 دقيقة.

وابتعد فريق ميتلاند عن المراكز الهابطة للدرجة الأدنى بالدوري الدنماركي، حيث يتصدر مجموعة تحديد الفريقين الهابطين لدوري الدرجة الأولي، برصيد 31 نقطة، فيما يقع أودينيسي بالمركز الثالث بالمجموعة ذاتها برصيد 28 نقطة.

إمام عاشور يعتذر للأهلي والخطيب ووليد سليمان

إمام عاشور

وفي سياق آخر، عُرضت اليوم الحلقة التاسعة من برنامج رامز نيفر اند، للفنان رامز جلال، عبر قناة ام بي سي مصر، ويعرض خلال شهر رمضان الكريم، ويستضيف فيه نخبة من مشاهير الفن والرياضة والإعلام، ويحل ضيفا لاعب الزمالك السابق إمام عاشور.

وفي البرنامج طلب رامز جلال من إمام عاشور الاعتذار لنادي الأهلي وكابتن محمود الخطيب ولاعب الأهلي السابق وليد سليمان، ونفذ إمام ذلك واعتذر لهم عما بدر منه تجاههم في وقت سابق.

وواجه إمام عاشور موقفا عصيبا، حيث تم خداعه أن المطعم الطائر الذي يتواجد به يسقط من الأعلى، وأصابه هذا الأمر بالرعب الشديد وظل يصرخ ويستنجد لكي ينقذه أحد.

وسخر رامز جلال من إمام عاشور في برنامج رامز نيفر اند بالعديد من العبارات الصعبة وتهكم على ملابسه وشكله بجمل تحمل التنمر الشديد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً