اعلان

الهلال السوداني يعلن نفاذ تذاكر جماهيره لمباراة الأهلي بدوري الأبطال

الهلال السوداني
الهلال السوداني

أعلن نادي الهلال السوداني عن نفاذ التذاكر المخصصة لجماهيره، لمباراة الأهلي والهلال السوداني، غداً السبت في التاسعة مساءً، في إطار مباريات الجولة السادسة والأخيرة بدوري أبطال إفريقيا.

ونشر الحساب الرسمي للهلال السوداني عبر موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' تنويه قائلاً: 'ينوه نادي الهلال إلى نفاذ كافة التذاكر التي تم طرحها للجماهير، والمتعلقة بمباراة الفريق أمام الأهلي المصري، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال إفريقيا'.

وتابع: 'تفتح أبواب استاد القاهرة، عند الرابعة مساءً، وتغلق عند الثامنة مساءً، كما نشدد على ضرورة حمل جواز السفر، أو أي إثبات شخصية'.

الأهلي يختتم استعداداته لمباراة الهلال السوداني المصيرية بدوري الأبطال

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته لمباراة الهلال السوداني، التي تقام غدًا السبت في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وخاض الفريق مرانه في التاسعة مساء اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة أمام وسائل الإعلام، التي تم السماح لها بحضور 15 دقيقة وفقًا للائحة الاتحاد الإفريقي.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني، محاضرة للاعبين، قبل أن تنطلق فقرات المران بجوانب بدنية متنوعة أعقبها الجوانب الخططية والفنية استعدادًا للمباراة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً