اعلان

سيف الدين الجزيري يصل القاهرة وينتظم في التدريبات غداً

سيف الدين الجزيرى
سيف الدين الجزيرى

وصل التونسي سيف الدين الجزيري، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى القاهرة اليوم الأحد قادماً من بلاده، عقب المشاركة مع منتخب تونس في مباراتي ليبيا في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2024.

وتعذّر وصول اللاعب إلى القاهرة خلال الأيام القليلة الماضية بسبب ظروف الطيران - حسب بيان الزمالك - ومن المقرر أن ينتظم سيف الدين الجزيري في مران الفارس الأبيض غداً الإثنين استعداداً لمباراة المصري المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استعداداته لخوض مباراة المصري المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل باستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

غياب سيف الجزيرى عن تدريبات الزمالك لليوم الثاني

غاب التونسي سيف الدين الجزيرى، مهاجم الزمالك، عن تدريبات الفريق الجماعية أمس السبت، وذلك بعد انتهاء مدة الراحة التي قضاها اللاعب بتونس.

وذكر مصدر داخل الزمالك لـ 'أهل مصر'، أن الجزيرى لم يصل إلى مصر أول أمس الجمعة، كما كان مقرر بعد انتهاء معسكر منتخب تونس في تصفيات أمم إفريقيا 202‪4.

وأكد المصدر أن أمير مرتضى منصور، المشرف على قطاع الكرة بالزمالك، قرر توقيع عقوبة مالية على الجزيرى في حال لم يصل مقر النادي اليوم الأحد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
متى تنكسر الموجة الحارة؟.. بشرى سارة من الأرصاد للمواطنين