اعلان

خالد الغندور: مصطفى محمد أفضل من ميسي 100 مرة

مصطفى محمد
مصطفى محمد

صرّح خالد الغندور، لاعب الزمالك السابق، تصريح مثير للجدل حول مقارنة مصطفى محمد، المحترف في صفوف نانت الفرنسي، بالأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين، ولاعب باريس سان جيرمان.

وقال خالد الغندور في تصريحات عبر برنامج VIP على قناة هيّ: 'مصطفى محمد أفضل من ميسي في ضربات الرأس 100 مرة، لكن الناس اعتادت أن تنظر للنجم على أنه لا يجب أن يتفوق عليه لاعب آخر في مهارة من مهارات كرة القدم'.

وتابع: 'ميسي لا يجيد اللعب برأسه مطلقاً، ولكنه يلعب بقدميه بشكل رائع وهو بالطبع لاعب أسطوري'.

وأردف: 'ربنا أعطى مصطفى محمد موهبة كبيرة في ضربات الرأس، ولذلك يعتبر أحد أفضل لاعبي العالم في هذه المهارة، وبالتالي لا يقل عن كريستيانو رونالدو في شئ'.

مصطفى محمد

الغندور: الأهلي يتمنى ابعد عن الزمالك

رد نجم نادي الزمالك السابق، خالد الغندور، على اتهام النادي الأهلي وجمهوره له بأنه أحد أسباب حالة الاحتقان الرياضي في مصر.

وقال الغندور خلال حواره في برنامج VIP المعروض عبر شاشة قناة 'هي'، مساء أمس السبت: 'الأهلي اشتكاني كذا مرة، والنادي الأهلي عارفين مين هو خالد الغندور، وعارفين إني واحد من أهم الإعلاميين الزملكاوية في مصر'.

وأضاف: 'خالد الغندور بيقول دائما الحقيقة، وبيتكلم بالمنطق والعقل، ومحدش بيقدر يرد عليا أبدًا ولا يواجهني، ومستعد أواجه أي مسؤول أو إعلامي أهلاوي بأي كلمة أنا بقولها'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (0-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | ضغط هجومي أبيض