اعلان

إعلامي: علينا أن نقف احترامًا وإجلالًا لجماهير الأهلي.. ورسالتي للاعبين «تعالوا نكسب افريقيا»

جانب من لقاء الأهلي والهلال
جانب من لقاء الأهلي والهلال
كتب : أهل مصر

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن الرهان على الأهلي دائمًا في المواجهات الصعبة، وهو ما حدث أمام الهلال السوداني، مشيرًا إلى أنه كان يثق كثيرا في الانتصار بثلاثية نظيفة، عطفًا على التاريخ والفوارق الفنية بين الفريقين.

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشـة قناة Etc: 'كنت أراهن على الأهلي ولاعبيه وشخصية النادي دائمًا، الفريق فاز بروح الفانلة الحمراء، ونقف إجلالًا واحترامًا لجماهير النادي، الذي كان سببًا رئيسيًا في انتصار المارد الأحمر على الهلال السوداني، جمهور الأهلي العظيم يستحق التحية والإشادة'.

وأضاف: 'الأهلي لو كان متاح أمامه 800 ألف مشجع، كانوا سيحضرون إلى استاد القاهرة، الأهلي هو (الملك) دائمًا في قارة إفريقيا، والنادي الأقوى في القارة، والذي يسعد جماهير ناديه'.

شبانة: الأهلي سيواصل مشواره بقوة في إفريقيا

وأكمل: 'الأهلي سيواصل مشواره بقوة بعد ملحمة الهلال، وسيسعى بكل قوة من أجل الفوز بدوري أبطال إفريقيا، الانتصار الحقيقي هو التتويج باللقب القاري في نهاية الموسم الجاري'.

ووجه شبانة رسالة للاعبي الأهلي، وقال: 'تعـالوا نكسب إفريقيا'.. متابعًا: 'الأهلي هو ملك كرة القدم والجميع ينظر إليه أنه الأفضل والأقوى، والفيفا وصفه بعملاق القارة السمراء بعد الصعود لربع نهائي البطولة القارية'.

وأتـم: 'أقول لجماهير الكرة السعودية، انتظروا النادي الأهلي في مونديال الأندية الذي سيتم تنظيمه في المملكة العربية السعودية'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً