اعلان

الأهلي كان الأفضل..شبانة يعلق على تصريحات مسئولي الهلال السوداني

الأهلي والهلال السوداني
الأهلي والهلال السوداني

أبدى الإعلامي محمد شبانة، استياءه التام من التصريحات التي أدلى بها مسئولي نادي الهلال السوداني، عقب لقاء الأهلي، مشيرًا إلى أن الفريق الأحمر فاز بثلاثية نظيفة بأداء رائع للغاية.

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشـة قناة Etc: 'على الأشقاء السودانيين إعلاء المصلحة العليا والحرص على العلاقة مع المصريين، ما يفعلونه ليس 'شطارة'، فقد خسروا اللقاء لأن الأهلي كان الأفضل'.

وأضاف: 'الطبيعي أن الأهلي كان يصعد متصدرًا بدلا من صن داونز لأنه فريق كبير، والهلال نافس على بطاقة الصعود لأن المارد الأحمر لم يكن في أفضل حالاته'.

وأكمل: 'تم استقبال الهلال بشكل جيد وتم الاحتفاء بهم، ومسئولي الفريق السوداني اعترفوا بحسن الاستقبال في تصريحاتهم والبيانات الصادرة عنهم'.

رئيس الهلال السوداني: قررنا تقديم شكوى ضد النادي الأهلي بسبب الإساءات التي تعرضنا لها

قرر نادي الهلال السوداني، اليوم الأحد، برئاسة هشام السوباط، تقديم شكوى لدى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» بشأن التجاوزات التي تعرضت لها بعثة الفريق أثناء مباراة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا.

وذكر السوباط، في تصريحات للموقع الرسمي لنادي الهلال السوداني، أنه سيقدم شكوى ضد التجاوزات والإساءات التي وُجهت للفريق خلال مباراة الأهلي، مشيرًا إلى أن ما تعرض له الفريق في القاهرة لن يمر مرور الكرام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً