اعلان

مدرب ليون: أحترم صيام اللاعبين المسلمين في المباريات

لوران بلون
لوران بلون

أكد لوران بلان مدرب أولمبيك ليون والمنتخب الفرنسي، على احترامه، لحرية اختيار اللاعبين المسلمين، للصيام في شهر رمضان المبارك

وقال بلان في مؤتمر صحفي:'صيام اللاعبين في رمضان؟ هذا اختيارهم، لدي ثنائي مسلم في الفريق، أحدهما يصوم يوم المباراة والآخر يؤجل صيامه'.

لوران بلون لوران بلونوأضاف المدرب الفرنسي 'أنا أحترم ذلك، نحاول أن نكون أذكياء قدر الإمكان'.

وكان قد أصدر الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، بيانًا شدد فيه، على رفضه إيقاف المباريات من قبل الحكام، حتى يتمكن اللاعبين المسلمين من كسر صيامهم في المباريات.

مدرب نانت: أرفض صيام اللاعبين يوم المباراة.. وهناك لاعبون مثل مصطفى محمد احترموا القرار

كشف أنطوان كومباريه، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي نانت الفرنسي، عن موقفه من صيام اللاعبين المسلمين في أيام المباريات.

وقال كومباريه، خلال المؤتمر الصحفي عقب مباراة نانت وريمس: «أحترم اللاعبين الذين لا يصومون يوم المباراة كـ مصطفى محمد وموسى سيسوكو لأن من يخالف هذه القاعدة يُستبعد من المباراة».

وأضاف كومباريه: «أنا لا أفرض عقوبات على اللاعبين، لكنها قواعد من يريد أن يصوم فلا مانع أن يفعل ذلك في التدريبات، لكن يوم المباراة مَن أراد الصيام يفعل ذلك في منزله».

نانت يخسر أمام ريمس

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي نانت أمام ريمس بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الـ29 من الدوري الفرنسي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حقيقة إطلاق أول مذيعة بالذكاء الاصطناعي في التلفزيون المصري