اعلان

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز

 ليفربول وتشيلسي
ليفربول وتشيلسي

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي، تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى ملعب ستامفورد بريدج معقل فريق البلوز، إلى مباراة من العيار الثقيل التي تجمع فريق ليفربول بصاحب الأرض فريق تشيلسي، في إطار منافسات الجولة الثامنة المؤجلة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويسعي الريدز إلى تجنب خسارة أخرى في الدوري والسعي نحو إعتلاء مركز متقدم في مقاعد المنافسة الأوروبية من ناحية، وأن يحاول يداوي جرح الهزيمة من رباعية المان سيتي.

على الجهة الأخرى يطمح فريق تشيلسي في تحقيق نتائج جيدة رفقة مدربه المؤقت برونو سالتور، مستغلًا عامل الأرض والجمهور في سبيل الفوز واعتلاء مركز متقدم في جدول ترتيب الفرق الإنجليزية، وكذلك تمهيدًا لمعركة دوري أبطال أوروبا أمام نادي ريال مدريد في دور ربع النهائي.

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي

يأتي موعد مباراة مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم الثلاثاء الموافق الرابع من شهر أبريل الجاري.

ويحتل فريق ليفربول المركز الثامن في جدول ترتيب الفرق الإنجليزية برصيد 42 نقطة بواقع 12 فوز وست تعادلات وتسع هزائم، بينما يقبع فريق تشيلسي بالمركز الـ 11 برصيد 38 نقطة من عشر انتصارات فقط وعشر هزائم وثمان تعادلات.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي

ومن المقرر أن يأتي موعد مباراة مباراة ليفربول وتشيلسي في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

ويتم إذاعة مباراة مباراة ليفربول وتشيلسي عبر شبكة قنواتBeIN Sports الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز وتحديدًا قناة BeIN Sports Premium HD 1، مع تعليق صوتي حفيظ دراجي.

جدير بالذكر أن مباراة الإياب التي جمعت بين الفريقين على ملعب الآنفيلد ضمن منافسات الجولة الـ 21 من الدوري قد انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً