اعلان

الناطق الرسمي للاتحاد الأوروبي: محمد صلاح فخر للعالم كله وليس للمصريين فقط

محمد صلاح
محمد صلاح

قال لويس ميجيل الناطق الرسمي للاتحاد الأوروبي، أن محمد صلاح فخر للعالم لكه وليس للمصريين فقط، وذلك بعدما رأي جرافيتي في شوارع القاهرة لنجم ليفربول.

ونشر ميجيل صورة لجرافيتي لمحمد صلاح من شوارع القاهرة وعلق عليها:'كنت امشي في شوارع القاهرة ووجدت هذا الجرافيتي. فخر مش بس للمصريين بل للعالم كله'.

كنت امشي في شوارع القاهرة ووجدت هذا الجرافيتي. فخر مش بس للمصريين بل للعالم كله. #رمضان_كريم وكل عام والروح الرياضية بخير. pic.twitter.com/I3uGUZy40u

— Luis Miguel Bueno🇪🇺 (@EUinArabic) April 4, 2023

وأضاف:'#رمضان_كريم وكل عام والروح الرياضية بخير'.

مصممة أزياء تكشف سر الإطلالة الجذابة لزوجة محمد صلاح

علقت مصممة الأزياء نوال نبيل، على إطلالة زوجة الفرعون المصري محمد صلاح خلال ظهورها في أحدى إعلانات شهر رمضان، قائلة: 'زوجة صلاح ظهرت بإطلالة جذابة وموفقة سواء بالنسبة للملابس أو والميكاب'.

وأضافت 'نوال' خلال تصريحات تليفزيونية، اليوم الأحد، أن ملابس زوجة صلاح جاءت مناسبة لشخصيتها جدا، وأصبحت في تطور مستمر، فهي متصالحة مع نفسها جدا وواقعية وحقيقية”.

وتابعت: 'الأفضل لها أن تكون شبه نفسها دائما وهو ما يعطيها رونقا، والوزن له دور في الإطلالة ويجعلها أكثر أناقة' لافتة إلى أن زوجة 'فخر العرب' تسير في الطريق السليم نحو تحقيق المعادلة الخاصة بها سواء في شكلها أو ملابسها.

وأشارت مصممة الأزياء والموضة، إلى أن فن اختيار الملابس وتنسيق الألوان أصبح ضروريًا في الوقت الراهن خاصة مع الشخصيات العامة وسيدات المجتمع.

وتعد زوجة صلاح واجهة للسيدات العرب، كونها زوجة واحد من أشهر لاعبي كرة القدم في العالم والوطن العربي وتظهر معه في العديد من المحافل الدولية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً