اعلان

بيراميدز يتحمل تكلفة استقدام حكام أجانب أمام الأهلى فى نهائى كأس مصر

الأهلي وبيراميدز
الأهلي وبيراميدز

يخوض النادي الأهلي مباراة مهمة أمام فريق بيراميدز يوم الإثنين المقبل الموافق العاشر من شهر أبريل الجاري، في نهائي كأس مصر موسم 2021 - 2022 ضمن المباراة التي ستجمع بين الفريقين باستاد القاهرة.

وفي وقت سابق طالبت إدارة نادي بيراميدز بضرورة استقدام طاقم تحكيمي أجنبي من أجل إدارة مباراة نهائي كأس مصر ، بعد أن تقدم النادي السماوي بطلب لاتحاد الكرة بطلب تعيين طاقم تحكيمي أجنبي للمباراة.

وقد أعلن مسئولو في نادي بيراميدز استعدادهم لتحمل التكاليف المادية الخاصة بطاقم الحكام الأجنبى الذى طلبته إدارة الفريق السماوى من أجل إدارة مباراة نهائى كأس مصر أمام الأهلى.

وشددت إدارة بيراميدز على تمسكها بطاقم حكام أجنبى من أجل إدارة مواجهة الأهلى فى نهائى كأس مصر، المقرر لها فى التاسعة والربع من مساء يوم 10 أبريل الجارى، على استاد القاهرة الدولى، مؤكدين استعدادهم لتحمل التكاليف المادية الخاصة بهذا الطاقم.

وكشف هاني سعيد المدير الرياضى لفريق بيراميدز، أن النادى طلب بشكل رسمى من إدارة اتحاد الكرة، إسناد الإدارة التحكيمية لطاقم أجنبي يدير مباراة نهائي البطولة.

وأضاف المدير الرياضي أن نادى بيراميدز، أكد فى خطابه الرسمى المرسل إلى اتحاد الكرة أنه يتمسك بإسناد إدارة النهائى لطاقم تحكيمي أجنبى، بهدف الحفاظ على مبدأ تكافؤ الفرص بين الناديين، والوقت لا يزال مبكرًا أمام الاتحاد للتوصل إلى اتفاق واستقدام طاقم حكام يليق بنهائى أقدم بطولة مصرية، مثلما حدث فى نهائى النسخة الأخيرة من كأس مصر وكذلك نهائى كأس رابطة الأندية فى نسختها الأولى.

وأشارهاني سعيد إلى أن نادى بيراميدز يبدى كامل ثقته فى الحكام المصريين، لكن مثل تلك المباريات النهائية تأخذ طابعا خاصا من التنافس ولا تحتمل أي أخطاء في ظل حسمها لبطولة غالية، كما أن اتحاد الكرة وكذلك رابطة الأندية كان لديهم الحرص الكامل خلال السنوات الماضية على تعيين حكام أجانب للمباريات النهائية والحساسة في مختلف البطولات لإبعاد الحكام المصريين عن الضغوط.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي