اعلان

في غيال الـ "VAR".. محمود البنا حكماً لمباراة الأهلي وغزل المحلة بالدوري المصري

الأهلي وغزل المحلة
الأهلي وغزل المحلة

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، عن طاقم حكام مباراة الأهلي وغزل المحلة غداً الأربعاء، في إطار الجولة الثالثة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويقود مباراة الأهلي وغزل المحلة محمود البنا حكم ساحة، محمد فاروق حكم مساعد أول، حسن رمضان حكم مساعد ثاني، إبراهيم محمد حكم رابع.

وتغيب تقنية الفار عن مباراة الغد بين الأهلي وغزل المحلة، حيث أعلن اتحاد الكرة عبر صحفته بموقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' عن طاقم حكام مباراة الأهلي وغزل المحلة بدون حكام لتقنية الفيديو.

الأهلي يختتم تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة غزل المحلة

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته مساء اليوم الثلاثاء على ملعب ستاد التتش بمقر النادي بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة فريق غزل المحلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره فريق غزل المحلة مساء الأربعاء على ملعب ستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة التاسعة والربع، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2022/2023.

وكان الأهلي قد نجح في تحقيق فوز كبير على حساب فريق الهلال السوداني بثلاثية نظيفة، مساء السبت الماضي ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري ابطال افريقيا.

وتأهل الأهلي إلى الدور ربع النهائي رفقة فريق صن داونز الجنوب إفريقي، بعد الوصول إلى النقطة العاشرة، بفضل المواجهات المباشرة مع فريق الهلال السوداني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً