اعلان

طلب مفاجىء من محمد صلاح لـ"اتحاد الكرة"

محمد صلاح وجمال علام
محمد صلاح وجمال علام

كشف جمال علام رئيس اتحاد الكرة المصري ان محمد صلاح تحدث في الكثير من الملفات بسبب شكاوي العديد من لاعبي الدوري بشأن عقودهم مع الأندية.

وأضاف علام في حواره مع الاعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد في برنامج الماتش: ' صلاح تحدث ان هناك أندية بتستغنى عن لاعبين بدون ما يحصل على مستحقاته كامله ، وشدد على لابد أن يكون هناك لائحة شئون اللاعبين لحفظ حقوق اللاعب '.

وأكمل 'الهدف الاساسي المرحلة القادمة هو تحقيق الفوز في مواجهتين مالاوي لحسم الصعود لأمم أفريقيا ثم الحديث في اللائحة الجديدة وعرضها على فيتوريا قبل اعتمادها بشكل رسمي '.

محمد صلاح وجمال علام محمد صلاح وجمال علام وأوضح 'عند الاخفاق يحدث ضغط من الرأي العام بمجرد خسارة مباراة أو بطولة وتكون هناك مطالبات بإقالة الاتحاد'.

وتابع: 'إعداد المنتخب الأول والمنتخب الأولمبي هو الأهم، منتخب الناشئين أمر مهم، ولكن الهدف منه إعداد لاعب للمنتخب الأولمبي'.

وأكمال: 'اتحاد الكرة يحاسب على الاخفاقات في الناشئين، بينما في اتحادات سابقة كانت 'بتكبر دماغها' في مسابقات الناشئين لكن نحن نهتم بكل المراحل'.

وأكد: 'لم نفكر في الاستقالة، لكن يكون هناك ضغوط إعلامية ونحن مقصرين في الجانب الإعلامي.الاتحاد يحتاج للظهور الإعلامي في الفترة المقبلة '.

وأتم'لم يحدث اي كلام من وزارة الرياضة بشأن رحيلنا حال فشل منتخب مصر الأولمبي في التأهل'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً