اعلان

ألكسندر تشفيرين يتوعد برشلونة في قضية «نيجريرا»

ألكسندر تشفيرين
ألكسندر تشفيرين

يحرص ألكسندر تشفيرين، رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، على إدانة نادي برشلونة في قضية 'نيجريرا'.

ويواجه نادي برشلونة سلسلة من الاتهامات تفيد بتقديم النادي الكتالوني لدفعات مالية مشبوهة إلى خوسيه نيجريرا، الذي يشغل منصب نائب الرئيس السابق للجنة الحكام في الدوري الإسباني بهدف الحصول على خدمات سرية.

برشلونة يرتجف من موقف تشفيرين في قضية نيجريرا

وبحسب ما ذكرته صحيفة 'ماركا' الإسبانية، فإن برشلونة يرتجف من موقف تشفيرين في قضية نيجريرا، خاصة بعد تصريحاته الأخيرة، والتي أشارت إلى أن تشفيرين لا يريد إهدار الوقت، وسيتخذ إجراءات سريعة في القضية، وعليها يتم تحديد موقف برشلونة من المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم الجديد في شهر يونيو المقبل.

برشلونة

برشلونة

وأضافت الصحيفة أن العقوبة التي سيصدرها الإتحاد الاوروبي «اليويفا» ضد برشلونة في شهر يونيو المقبل ستكون غيابه لموسم واحد فقط عن دوري الأبطال، لحين صدور حكم نهائي في قضية نيجريرا.

ويحرص تشفيرين في سباق إدارة البارسا بخطوة، وذلك بالإسراع في اتخاذ قراره ضد برشلونة، قبل أن يتوجه مديري البلوجرانا إلى محكمة الاستئناف التابعة للاتحاد الأوروبي لكرة القدم ثم إلى محكمة الكاس بهدف الحصول على حكم إحترازي يسمح لهم بالمشاركة في دوري الأبطال خلال الموسم القادم.

وبالتالي كلما كانت عقوبة اليويفا في وقت مبكر، ستكون هناك فرصة أمام القضاء للعمل على إصدار حكم نهائي ضد برشلونة.

وكشفت 'ماركا'، أن قضية برشلونة ستخضع للتحقيق من قبل لجنة مستقلة في محكمة التحكيم الرياضية، كما يجب الإشارة إلى أن تلك المحكمة سبق لها تأييد قرارات اليويفا في عقوبات مماثلة لما فيها برشلونة حاليًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا والبنك الأهلي (1-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | بالنيران الصديقة