اعلان

ثلاثي أوروبي يسعى لخطف نجم خط وسط الدوري الألماني

دايتشي كامادا
دايتشي كامادا

دخل ثلاثي كلًا من فريق ليفربول وبايرن ميونخ وبرشلونة منافسة؛ لأجل ضم أحد اللاعبين المتوهجين في الفترة الأخيرة في مسابقة الدوري الألماني؛ بهدف تدعيم صفوف الفرق في الميركاتو الصيفي المقبل.

وبحسب ما ذكرته شبكة "Relevo" الإسبانية فإن فريقي ليفربول والبايرن يطمحان في الظفر بخدمات اللاعب الياباني دايتشي كامادا لاعب فريق آينتراخت فرانكورت بنهاية الموسم، بالرغم أن اللاعب كان محط أنظار فريق برشلونة.

على الجهة الأخرى ذكرت شبكة سكاي الألمانية عن فكرة تعزيز فريق برشلونة بصفقة خط وسط هذا الصيف من خلال ضم الساموراي الدولي.

ومن المقرر أن ينتهي عقد كامادا مع آينتراخت فرانكفورت مع نهاية الموسم الحالي في 30 يونيو 2023، ولن يجدد تعاقده وهو ما جعل بعض الأندية تهتم بالتعاقد معه خاصة بعد تألقه مع منتخب الساموراي في كأس العالم قطر 2022.

وبعيدًا عن برشلونة، وليفربول وبايرن ميونخ هناك أندية أخرى تهتم بضم كامادا مثل روما، أتلتيكو مدريد بالإضافة إلى بوروسيا دورتموند.

والجدير بالذكر أن الياباني الدولي يلعب في مركز صانع الألعاب وكانت بدايته من الدوري الياباني عبر فريق ساجان توسو في عام 2015 قبل عامين من الانتقال إلى آينتراخت فرانكفورت في 2017.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً