اعلان

موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

مباراة الأهلي والرجاء
مباراة الأهلي والرجاء

أسفرت قرعة دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، عن مواجهة الأهلي ضد الرجاء المغربي ، ضمن مواجهات دور الثمانية لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وتأهل الأهلي لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز بالمباراة المصيرية أمام الهلال السوداني بالجولة الختامية لدور المجموعات، بثلاثية نظيفة، فيما تأهل الرجاء بصدراته للمجموعة الثالثة بـ 16 نقطة.

موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي

وتقام مباراة ذهاب ربع النهائي أحد يومي 21 أو 22 أبريل في القاهرة، بينما يخوض الأهلي مباراة الإياب أحد يومي 28 أو 29 من نفس الشهر في الدار البيضاء.

وفي حال فوز الأهلي أمام الرجاء المغربي، يواجه الفائز من مباراة شبيبة القبائل ضد الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

كما يواجه الفائز من سيمبا التنزاني والوداد المغربي، الفائز من مباراة شباب بلوزداد ضد صن داونز في نصف النهائي.

وبذلك السيناريو، تبقى حظوظ الأهلي قائمة في الثأر من خماسية صن داونز في نهائي دوري أبطال إفريقيا، حال فوز الأهلي بربع النهائي ونصف النهائي، كذلك الأمر بالنسبة لصن داونز.

تعرف على نتيجة قرعة ربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية

وعلى صعيد آخر، انتهت قرعة ربع نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، منذ قليل، والتي أقيمت بمقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم 'كاف' بالقاهرة، في إطار تحديد أطراف مباريات دور الثمانية من عمر البطولة.

أسفرت قرعة دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، عن مواجهة فريق بيراميدز لنظيره مارومو جالانتس الجنوب إفريقي، ضمن مواجهات دور الثمانية لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

كما يواجه فريق الجيش الملكي المغربي نظيره اتحاد العاصمة الجزائري، ويلتقي الاتحاد المنستيري التونسي بنظيره أسيك ميموزا، ويتواجه كل من ريفرز يونايتد ضد يانج أفريكانز.

وكان مارومو جالانتس قد تأهل لربع نهائي الكونفدرالية، بعد صدارته لجدول ترتيب المجموعة الأولى بدور المجموعات بالكونفدرالية، برصيد 12 نقطة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سوبرمان المصري.. منقذ ركاب معدية أبو غالب: «طلعت 6 فتيات والباقي غرق في العربية»