اعلان

مرتضى منصور عن فشل التعاقد مع "هيرليتش": أنا مش الأهلى عشان أوافق على شروطه

مرتضى منصور
مرتضى منصور
كتب : أهل مصر

قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك إن الصفقات واختيار المدربين وتحديد اللاعبين الراحلين ليس من ضمن أدواري، هذا دور اللجنة الفنية، أنا رئيس نادي الزمالك للألعاب الرياضية.

وتابع مرتضى منصور في مداخلة هاتفية عبر قناة الزمالك: "النادي الوحيد الذي سدد كل ضرائبه هو الزمالك، وأتمنى أن يسير الكل على خطانا، وأن يتم رفع الحجز على أرصدتنا".

أسباب فشل المفاوضات مع الألماني هايكو هيرليتش

وأعلن مرتضى منصور أسباب فشل المفاوضات مع الألماني هايكو هيرليتش قائلًا : أن المدرب جاء الى مصر من أجل توقيع العقود مباشرة عقب الاتفاق على كل التفاصيل الخاصة ببنود التعاقد.

وأضاف أن هناك من تواصل مع وأبلغه بأن هناك حجز على أرصدة الزمالك ولن يتمكن من دفع مستحقاته المالية أو الالتزام بالوعود المالية.

بعض الشروط التعجيزية

وتابع أنه عقب تلك الاتصالات تغير تماما موقف المدرب وقرر الرحيل وعدم استكمال الاتفاق والتعاقد، وكانت المبررات بعض الشروط التعجيزية التي وضعها ولم يتم الموافقة عليها.

مؤكدا أنه رفض ما جاء من طلبات جديدة من المدرب وأن يدفع كل تلك المبالغ، مؤكدا أنه ليس النادي الأهلى حتى يوافق على تلك الشروط.

وأكد أن هناك جهاز فني مؤقت سوف يقود الفريق لحين الاستقرار على مدرب جديد قادم من أجل قيادة الفريق الفترات القادمة.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق البنك الأهلي يوم الأحد المقبل في الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري على ملعب استاد القاهرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: نستهدف تصنيع هواتف شركة "أبل" في مصر