اعلان

تشيلسي يُعلن تعيين فرانك لامبارد مدربًا مؤقتًا لنهاية الموسم.. رسميًا

لامبارد
لامبارد

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، أن فرانك لامبارد تولى مهمة قيادة الفريق 'مؤقتًا' حتى نهاية الموسم الجاري.

ونشر نادي تشيلسي بيانًا عبر الموقع الرسمي للفريق الإنجليزي:'أعلن نادي تشيلسي أن فرانك لامبارد قد تم تعيينه مديرًا مؤقتًا حتى نهاية الموسم'.

وأضاف:'تمثل هذه الخطوة عودة لفرانك إلى ستامفورد بريدج الذي استمتع بمسيرة لعب رائعة مع البلوز ، وفاز بالدوري الممتاز ثلاث مرات ودوري أبطال أوروبا UEFA في ميونيخ. أدار النادي لمدة 84 مباراة ، بما في ذلك توجيهنا إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي'.

وعلق ملاك النادي تود بوهلي وبغداد إغبالي، على التعاقد مع فرانك لامبارد:''يسعدنا أن نرحب بعودة فرانك إلى ستامفورد بريدج. فرانك هو أحد مشاهير الدوري الإنجليزي الممتاز وأسطورة في هذا النادي.

وأضافوا:'بينما نواصل عمليتنا الشاملة والشاملة للحصول على مدرب دائم ، نريد أن نوفر للنادي ومشجعينا خطة واضحة ومستقرة للفترة المتبقية من الموسم. نريد أن نمنح أنفسنا كل فرصة للنجاح ولدى فرانك جميع الخصائص والصفات التي نحتاجها لدفعنا إلى خط النهاية'.

وأتموا'لدينا مباراة مهمة ضد ولفرهامبتون يوم السبت وبعد ذلك سنوجه انتباهنا إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في مدريد الأسبوع المقبل. سنمنح فرانك دعمنا الكامل لأننا نهدف إلى الحصول على أفضل نتيجة ممكنة من جميع المباريات المتبقية.

ووجه نادي تشيلسي الإنجليزي، الإقالة إلى جراهام بوتر من تدريب الفريق، بسبب تدهور النتائج في مسابقة الدوري الإنجليزي.

ويحتل فريق تشيلسي المركز الحادي عشر في جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي برصيد 39 نقطة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً