اعلان

«الجزيري» يشارك في مران الزمالك استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي

حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري
حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري

وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجًا تأهيليًا خاصًا للاعبين على هامش المران الذي أقيم اليوم الخميس على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي؛ استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي المقبلة في الدوري المصري الممتاز.

وتم تقسيم الفقرة التأهيلية إلى جزءين، تحت قيادة علاء رجب، مخطط الأحمال؛ الأول خاص بمجموعة اللاعبين الأساسيين الذين شاركوا في مباراة المصري الأخيرة، وخاضوا تدريبات خفيفة بجانب أمور استشفائية منعًا لتعرضهم للإجهاد.

وتضمن الجزء الثاني تدريبات لمجموعة اللاعبين المستبعدين والبدلاء من مواجهة المصري الأخيرة، وخاض اللاعبون تدريبات تأهيلية قوية متنوعة باستخدام أدوات التأهيل.

وحرص مدحت عبد الهادي، المدرب العام لفريق الزمالك، على متابعة الحصة التأهيلية للاعبين والوقوف على حالتهم استعدادًا للقاء البنك الأهلي.

مشاركة الجزيري في مران الزمالك

كما شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التي أقيمت اليوم الخميس على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، مشاركة التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الأبيض، استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي.

وغاب الجزيري عن مواجهة الزمالك الأخيرة أمام المصري البورسعيدي، عقب وصوله من تونس مؤخرا بعد مشاركته مع منتخب بلاده في التصفيات الإفريقية المؤهلة لأمم إفريقيا.

موعد مباراة الزمالك والبنك الأهلي

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة البنك الأهلي في الجولة الـ24 لمسابقة الدوري المصري الممتاز، المقرر لها الأحد المقبل في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
جروبات الغش تنشر أجزاء من امتحان الفيزياء للصف الأول الثانوى بالجيزة