اعلان

«جلاكتيكوس جديد في كتالونيا».. برشلونة يُخطط لضم ميسي وصلاح بالصيف

ميسي وصلاح
ميسي وصلاح

على الرغم من الأزمة المالية الكبرى التي تلاحق نادي برشلونة، فإن إدارة النادي الكتالوني، بقيادة خوان لابورتا، تسعى لحسم صفقات على المستوى العالمي تليق باسم البرسا.

وحدد تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، عددًا من النجوم العالميين للتعاقد مع أحدهم؛ من أجل تدعيم خط الهجوم بجانب البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

ويرغب تشافي في إعادة برشلونة لحصد الألقاب الكبرى كـ دوري أبطال أوروبا، إلا أنه أكد لإدارة النادي أن ذلك لن يتحقق إلا بوجود عناصر قوية في الخط الأمامي تصنع الفارق.

وطلب تشافي التعاقد مع ليونيل ميسي، كرغبة أولى لتدعيم هجوم برشلونة، خصوصًا أن اللاعب يمتلك الخبرات القوية التي تؤهله لتسجيل الأهداف وتقديم التمريرات الحاسمة.

برشلونة يعمل لضم محمد صلاح

كما يعمل برشلونة على التعاقد مع النجم المصري الدولي محمد صلاح، مهاجم ليفربول، مستغلًا تراجع مستواه مع فريقه ووجود رغبة من جانب إدارة الريدز في بيع اللاعب.

وبجانب محمد صلاح وليونيل ميسي، يريد برشلونة تدعيم مركز رأس الحربة صغير في العمر، واختار البرسا ضم البرازيلي فيتور روكي، مهاجم أتلتيكو باراناينسي.

ومع الصفقات العديدة التي يستهدف برشلونة التعاقد معها في الميركاتو.. هل ينجح البرسا في ضم صلاح وميسي ويجمعهما في فريق واحد ويصنع «جلاكتيكوس» جديدًا؟

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً