اعلان

موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي
موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي

يبحث الكثيرون من متابعي الكرة الإفريقية، عن موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي في دوري أبطال إفريقيا، حيث أسفرت قرعة دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا، عن مواجهة ساخنة بين الأهلي المصري والرجاء المغربي في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلى والرجاء.. كيف تأهل الفريقان لربع النهائي؟

موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي

ونجح النادي الأهلي في عبور دور المجموعات، والتأعل لدور الثمانية 'ربع النهائي'، بعد الفوز بثلاثية نظيفة في المباراة الحاسمة والمصيرية أمام الهلال السوداني، في مباراة الجولة السادسة الختامية بالمجموعة الثانية، السبت الماضي.

وصعد الأهلي لدور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا، وصيفاً للمجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، خلفاً للمتصدر، صن داونز الجنوب إفريقي، برصيد 14 نقطة.

على الجانب الآخر، تأهل الرجاء المغربي لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد احتلاله صدارة المجموعة الثالثة، عن جدارة واستحقاق، برصيد 16 نقطة، حيث فاز في 5 مباريات، وتعادل في مباراة واحدة، ولم يتلق أي هزيمة.

موعد مباراة الأهلى والرجاء.. "كاف" يحدد مواعيد مباراتي الذهاب والعودة

موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم 'كاف'، أحد يومي 21 أو 22 إبريل كموعد لمباراة الذهاب بين الأهلي والرجاء المغربي في القاهرة، على أن تقام مباراة الإياب في الدار البيضاء أحد يومي 28 أو 29 من الشهر الجاري.

موعد مباراة الأهلى والرجاء المغربي.. طريق المارد الأحمر نحو البطولة الـ11

موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي

وفي حال فوز الأهلي في مباراتي ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، أمام الرجاء المغربي، يواجه الفائز من مباراة شبيبة القبائل الجزائري ضد الترجي التونسي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل