اعلان

خصم 6 نقاط من فيوتشر وغرامة 10 آلاف دولار بسبب أحمد رفعت

بث مباشر مباراة بيراميدز وفيوتشر
بث مباشر مباراة بيراميدز وفيوتشر

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم 'كاف'، معاقبة فيوتشر بعد مشاركة أحمد رفعت في مباراتي الجيش الملكي وأسكو كارا في دور المجموعات في كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وأصدر 'كاف' قراره بخصم 6 نقاط من رصيد بيراميدز وغرامة 10 آلاف دولار، على الرغم من خروج فيوتشر من الكونفدرالية بعد الخسارة بهدفين أمام بيراميدز في الجولة السادسة والأخيرة.

القصة الكاملة لشكوى بيراميدز والجيش الملكي المغربي ضد فيوتشر

وشهدت الفترة الماضية أزمة جديدة في المجموعة الثالثة من الكونفدرالية الإفريقية الموجود بها نادي فيوتشر وبيراميدز؛ حيث تقدم النادي السماوي بشكوى ضد فيوتشر بسبب أحمد رفعت، لاعب الفريق.

وشارك أحمد رفعت مع فيوتشر في مباراتي الفريق ضد الجيش الملكي ولقاء أسكو كارا بالكونفدرالية الإفريقية، وذلك عقب عودته من الإعارة لنادي الوحدة الإماراتي في الميركاتو الشتوي الأخير.

واعترض نادي بيراميدز على مشاركة أحمد رفعت مع فيوتشر، بداعي أنه لم يُسجل مُجددًا ضمن قائمة الفريق الإفريقية بعد عودته من الوحدة الإماراتي، ولذا فإنه تقدم بشكوى للاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» يطالبه فيها بخصم النقاط التي حصل عليها الفريق في المباريات التي شارك فيها اللاعب بالكونفدرالية.

وتضامن نادي الجيش الملكي المغربي مع بيراميدز في شكواه لدى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم؛ حيث قدم هو الآخر شكوى كونه متضررًا من مشاركة أحمد رفعت الذي يؤكد الناديان أنها غير قانونية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة ليفربول وأستون (3-1) في الدوري الإنجليزي