اعلان

بسبب الصفقات الفاشلة.. مرتضى منصور يبدأ ثورة التغيير في الزمالك (خاص)

مرتضى منصور
مرتضى منصور

بدأ مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، ثورة التصحيح داخل القلعة البيضاء، من أجل استعادة المسار الصحيح للفريق الأول لكرة القدم، بعد النتائج الكارثية والأداء السيء الذي ظهر به لاعبوه في المباريات الفترة الأخيرة.

وأكد مصدر مسئول داخل الزمالك لـ 'أهل مصر'، أن مرتضى منصور قرر عدم الأخذ بترشيحات أحد وكلاء اللاعبين سواء على مستوى التعاقد مع لاعبين أو مديرين فنيين، وذلك بعد فشل معظم الصفقات التي رشحها وكيل اللاعبين المقصود، مع فريق الزمالك الفترة الماضية.

وأشار المصدر إلى استقرار إدارة الزمالك على فتح الباب أمام ترشيحات جديدة من وكلاء لاعبين جدد، الفترة المقبلة، بالإضافة إلى دراسة هذه الترشيحات من جانب إدارة الكرة بالنادي، من أجل التعاقد مع لاعبين أو مدربين من الطراز الأول ويليق بحجم نادي الزمالك.

إعلامي: الأهلي يستهدف ضم أحمد فتوح

وفي سياق آخر، أكد الإعلامي محمد شبانة، أن النادي الأهلي يعيش في استقرار كبير ولذلك يقدم موسما 'نموذجي' على عكس ما يحدث داخل الزمالك الذي فقد العديد من الألقاب، وسقط في فخ العديد من الخسائر المحلية والقارية.

وقال شبانة، في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة etc: 'الزمالك فاز بالدوري موسمين متتاليين، وكان يضم كواليتي مميز من اللاعبين مثل بن شرقي وطارق حامد وفرجاني ساسي، بالإضافة إلى زيزو والونش'.

وأضاف: 'رحل عدد كبير من القوام الأساسي لفريق الزمالك، وكانوا من أفضل الكواليتي في مصر، بعض العناصر رحلوا لظروف مختلفة، لكن اللاعبين الجدد لم يحققوا الإضافة المطلوبة، والزمالك يعاني من أزمة في كواليتي اللاعبين الحاليين'.

وأكمل: 'هناك بعض اللاعبين تستحق التواجد في الزمالك مثل محمد صبحي ومحمد عواد وأحمد فتوح ومحمود الونش وزيزو وسيف الجزيري، مع الوضع في اعتبار عامل السن بالنسبة لمحمود عبدالرازق شيكابالا، هؤلاء من يستحقون البقاء، بينما هناك عناصر آخرى جيدة لكنها لا تُناسب نادي الزمالك'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: اللي اتعمل في 200 سنة إحنا عملناه في 4 سنين