اعلان

القصة الكاملة لإطفاء أنوار صالة «هليوبوليس» بعد مباراة الأهلي والزمالك في اليد

يد الأهلي ضد الزمالك
يد الأهلي ضد الزمالك

شهدت مباراة يد الأهلي ضد الزمالك، التي أقيمت مساء أمس الجمعة، حدثًا غريبًا أغضب مسئولي القلعة الحمراء، عقب نهاية اللقاء وتتويج المارد الأحمر ببطولة الدوري.

وأثناء احتفال لاعبي فريق اليد بالأهلي بالفوز على الزمالك وحصد لقب الدوري، قام مسئولو صالة هليوبوليس فرع الشروق التي استضافت المباراة، بإطفاء الأنوار في الصالة، ليحرموا اللاعبين من استكمال احتفالاتهم.

ومن المنتظر أن يطالب النادي الأهلي الاتحاد المصري لكرة اليد بفتح تحقيق في هذا الحدث لمعرفة السبب وراء ذلك.

يد الأهلي بطلًا للدوري

وكان الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي توج بلقب بطولة الدوري، بعد أن تغلب على فريق الزمالك، في المباراة التي جمعت الفريقين على صالة الشروق بختام منافسات الدورة المجمعة لنهائي البطولة.

قدم «رجال يد الاهلى» عرضًا قويًّا في الشوط الأول، وتألق عبد الرحمن حميد في حراسة المرمى وأنقذ مرماه من عدة فرص محققة، فيما تألق إبراهيم المصري وأحمد هشام سيسا وعبد الرحمن فيصل ومحسن رمضان، لينتهي الشوط بتعادل الفريقين بنتيجة 12-12.

في الشوط الثاني شارك أحمد عادل وإسلام حسن ومرر أحمد خيري عدة تمريرات حاسمة، وزادت تحركات ياسر سيف وشهاب عبد الله ومهاب سعيد وعمر سامي، قبل أن تنتهي المباراة بفوز الفريق بنتيجة 24-21.

وكان فريق رجال يد الأهلي قد تغلب على فريق طلائع الجيش بنتيجة 32- 28 ثم تغلب على فريق سبورتنج بنتيجة 26- 25 قبل أن يفوز على سموحة بنتيجة 33- 22، ثم يفوز اليوم على الزمالك بنتيجة 24-21 ويحسم اللقب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً