جوارديولا: هالاند أحد أفضل الهدافين.. وأتمنى التواجد مكان أرسنال

جوارديولا
جوارديولا

تحدث بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، عن مباراة فريقه أمام ساوثهامبتون بالدوري الإنجليزي، والتي شهدت فوز السيتي بنتيجة 4-1، كما شهدت المباراة تألق إيرلينج هالاند وتسجيله هدفين.

قال جوارديولا: 'هالاند أحد أفضل الهدافين، لقد شهدنا عقدين من الزمان مع ميسي وكريستيانو، ولكن إذا استمر هالاند في هذا المستوى سيسجل الكثير من الأهداف ومن الممكن أن يتساوى معهما في المكانة'.

وأضاف:' هدف هالاند الثاني كان مذهلاً، فإنه ليس من السهل التقاط الكرة في السماء ووضعها في المرمى، نحن بحاجة كبيرة إلى أهدافه، ولم يكن في أفضل مستوى له في الشوط الأول، لكن أهدافه بالطبع غيرت مجرى المباراة'.

وأكمل: 'ساوثهامبتون يستحقون الكثير من الإشادة على ما قدموه في الشوط الأول، في بعض الأحيان يجب أن تشيد بأداء الخصم عندما لا تكون في مستواك، كنا محظوظين بتوقيت تسجيل الهدف الأول، لعبنا بمجهود مضاعف في الشوط الثاني حتى سجلنا الهدف الثاني وبعد ذلك كانت الأمور سهلة'.

واختتم قائلًا: 'صحيح أتمنى أن أكون مكان أرسنال، لكن متأكد أنهم أيضًا يتمنون أن يكونوا في دوري الأبطال ونصف نهائي كأس إنجلترا'.

مانشستر سيتي يكتسح ساوثهامبتون برباعية في الدوري الإنجليزي

اكتسح فريق مانشستر سيتي مضيفه ساوثهامبتون برباعية مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما بملعب سانت ماري، في إطار الجولة الـ 30 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وافتتح إيرلينج هالاند أهداف مانشستر سيتي، بتسجيل الهدف الأول بالدقيقة 45، بأسيست من كيفين دي بروين، وأحرز جاك جريليش الهدف الثاني بالدقيقة 58.

وكرر هالاند زيارته لشباك ساوثهامبتون بتسجيل الهدف الثاني بالدقيقة 68، بأسيست من جاك جريليش، واختتم أهداف السيتي، جولييان ألفاريز عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة 75.

فيما أحرز سيكو مارا هدف ساوثهامبتون الوحيد، بالدقيقة 72 بتمريرة من زميله موسى ديجينيبو.

ويحتل مانشستر سيتي وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 67 نقطة خلفاً لأرسنال المتصدر برصيد 72 نقطة، فيما تجمد رصيد ساوثهامبتون بالمركز العشرين والأخير عند النقطة 23.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
دقيقة حداد على أرواح شهداء لبنان وفلسطين بمستهل أعمال مجلس الجامعة العربية