اعلان

كوليبالي يمدح بنزيما ويعلق على طرد لوكاكو

كاليدو كوليبالي
كاليدو كوليبالي

تحدث اللاعب كاليدو كوليبالي مدافع فريق تشيلسي، عن مدربه فرانك لامبارد المدير الفني للفريق، وعن مدى صعوبة مواجهة ريال مدريد ومهاجمه كريم بنزيما.

ويلاقي فريق تشيلسي نظيره ريال مدريد، غدًا الأربعاء، في إطار دور الذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في ملعب سانتياجو برنابيو.

وبحسب ما نقلته شبكة بي بي سي عن تصريحات كوليبالي: 'إن لامبارد هنا أسطورة، وقد أشرف على تدريب نصف الفريق من قبل'.

وأضاف 'إن الوضع صعب على الجميع من النادي والمدرب والمشجعين، ولكن سنقدم كل شيء للخروج من ذلك وإسعاد الجميع'.

وأردف كوليبالي: 'في التدريبات نخبر بعضنا البعض بأن لامبارد سيدعمنا حتى النهاية، وسيساعدنا على إنهاء ذلك الوضع'.

بحديثه عن مدربه المقال جراهام بوتر، قال 'أعتقد بأنه سيتولي وظيفة كبيرة قريبًا، لقد ساعدني كثيرا بعد المعاناة من فترة صعبة'.

كوليبالي وجراهام بوتر

وتطرق في حديثه عن عن العنصرية التي تعرض لها لوكاكو مهاجم فريق إنترميلان، قال 'لا أعرف لماذا يتواصل حدوث ذلك، هناك مجموعة من الحمقى يظنون بأنهم يحق لهم فعل ما يريدون، وأخبر روميلو بأنني معه، لقد عشت نفس الأمر من قبل'.

وأردف السنغالي الدولي حديثه عن بنزيما ومواجهة ريال مدريد، قائلًا: 'لقد قلت أن كريم بنزيما منذ عامين أو 3 أعوام من أفضل المهاجمين في العالم، وسعيد من أجله فهو مثال جيد لما يمكن للمسلمين فعله في رمضان من تسجيل الأهداف'.

كوليبالي وبنزيماواختتم 'أتمنى أن يواصل بنزيما هز الشباك، ولكن ليس في مباراة الغد، كما أننا نؤمن بأنفسنا وبالمدرب لامبارد، خاصة حينما تكون المهمة صعبة أمام ريال مدريد لانه هو حامل اللقب'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً