اعلان

جلسة تحفيزية من مدحت عبدالهادي للاعبي الزمالك قبل مباراة حرس الحدود

مدحت عبدالهادي
مدحت عبدالهادي

عقد مدحت عبدالهادي، القائم بأعمال المدير الفني لفريق الزمالك، عدة جلسات مع عدد من لاعبي الزمالك، تحفيزاً لهم قبل مباراة حرس الحدود، المقرر إقامتها الخميس المقبل في تمام التاسعة والربع مساءً، في إطار مباريات الجولة 24 من عمر مباريات الدوري المصري الممتاز.

واجتمع مدحت عبدالهادي مع كلاً من: أحمد سيد زيزو، ومحمود حمدي الونش، في جلسة تحفيزية، وطالبهم برفع معنويات باقي اللاعبين في الفريق، والاستعداد لإثبات قدراتهم استعداداً لوصول مدرب الزمالك الجديد، الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

أزمة جديدة في الزمالك تنتظر وصول خوان أوسوريو

يصل الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، مدرب الزمالك الجديد، لمطار القاهرة الدولي خلال ساعات، تمهيداً لـ تولّيه المسئولية الفنية لفريق الزمالك الفترة المقبلة، خلفاً للبرتغالي جيسفالدو فيريرا.

ونشبت أزمة جديدة داخل فريق الكرة بنادي الزمالك، بسبب مركز حراسة المرمى، حيث طالب محمد عواد العودة للمشاركة بشكل أساسي في تشكيل الفريق الفترة المقبلة.

وأكد مصدر داخل الزمالك لـ 'أهل مصر'، أن محمد عبد المنصف، مدرب حراس المرمى بالزمالك، يميل إلي إشراك محمد صبحي بشكل أساسي، ويرفض سياسة التدوير.

وأشار المصدر، إلى أن مشاركة محمد صبحي أساسياً، مع وجود عواد على مقاعد البدلاء آخر 3 مباريات، جعلت الأخير يطلب من عبدالمنصف ضرورة المشاركة بشكل أساسي من أجل العودة مرة أخرى لمعسكرات منتخب مصر المقبلة.

ورد محمد عبدالمنصف على عواد، يرفضه سياسة التدوير في مركز حراسة المرمى، ما يعني احتمالية مشاركة محمد صبحي أساسياً الفترة المقبلة، الأمر الذي أثار غضب محمد عواد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً