اعلان

غيابات بالجملة في الزمالك أمام حرس الحدود

الزمالك وحرس الحدود
الزمالك وحرس الحدود
كتب : أهل مصر

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره حرس الحدود، اليوم الخميس، على ستاد الكلية الحربية، ضمن منافسات الجولة الـ25 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

غيابات الزمالك أمام حرس الحدود

ويغيب عدد كبير من الفريق عن قائمة الزمالك، وهم، محمود عبد الرازق شيكابالا لمعاناته من إجهاد عضلي وخضوعه لبرنامج تأهيلي، كما يغيب أشرف روقا لتعرضه لكدمة في الظهر، وعمرو السيسي بسبب كدمة في الكاحل، ويغيب محمد عبد الشافي بسبب إصابته في الركبة.

فيما يغيب عبد الله جمعة لمواصلة التأهيل بعد إصابته في العضلة الخلفية، واستبعد الجهاز الفني لنادي الزمالك الثلاثي سامسون وعمر جابر ومحمود شبانة بسب عدم الجاهزية الفنية.

ويواجه نادي الزمالك منافسه حرس الحدود اليوم في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، وتذاع عبر قناة أون تايم سبورت، الناقل الحصري لمنافسات بطولة الدوري المصري.

ويسعى فريق الزمالك إلى مصالحة جماهيره والعودة إلى طريق الانتصارات واستعادة الثقة أملا في تحقيق مركز مناسب في جدول ترتيب الدوري المصري بعد الفوز في الجولة الماضية على البنك الأهلي بنتيجة هدف دون رد.

قائمة الزمالك

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي.

الدفاع: المثلوثي - محمود حمدي 'الونش' - حسام عبد المجيد - محمد عبد الغني - الزناري - أحمد فتوح - حاتم محمد 'سكر'.

الوسط: نبيل عماد دونجا - سيف فاروق جعفر - سيد عبد الله 'نيمار' - أحمد سيد 'زيزو' - عبد الله محمد - أحمد بلحاج - مصطفى شلبي - إبراهيما نداي.

الهجوم: ناصر منسي - سيف الدين الجزيري - يوسف أسامة نبيه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً