اعلان

تدريبات بدنية لـ الونش وغياب فتوح عن مران الزمالك

الونش
الونش

انطلق المران الجماعي للاعبي الزمالك، اليوم السبت، بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي، استعداداً لمباراة المقاولون العرب ضمن مواجهات الجولة 25 بالدوري المصري.

وخضع محمود حمدي الونش، مدافع الفريق، لتدريبات بدنية مختلفة قبل انطلاق التدريبات، لرفع معدل اللياقة البدنية للاعب استعداداً للمباريات المقبلة.

كما حصل أحمد فتوح، الظهير الأيسر للزمالك، على راحة من التدريبات الجماعية اليوم، على أن يؤدي تدريبات تأهليلية بصالة الجمنازيوم، على خلفية الإصابة بكدمة في الظهر تعرف لها اللاعب في مباراة حرس الحدود بالدوري.

أزمة في الزمالك بسبب تجديد تعاقد حمزة المثلوثي

وفي سياق آخر، نشبت أزمة في نادي الزمالك، اليوم السبت، بشأن ملف تجديد التعاقد مع التونسي حمزة المثلوثي، الظهير الأيمن للقلعة البيضاء.

وينتهي تعاقد المثلوثى مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي، ما يجعل مسئولي الفارس الأبيض يسابقون الزمن من أجل حسم ملف التجديد مع الظهير التونسي.

َعلم 'أهل مصر' من مصادره داخل الزمالك، بأن هناك أزمة تثير مخاوف إدارة الزمالك، حيث يريد مسؤولو الزمالك تجديد التعاقد مع المثلوثى بنفس قيمة عقده الحالي، أو مع زيادة بسيطة على قيمة العقد.

ويخشى مسؤولو الزمالك رفض المثلوثى تجديد التعاقد مع القلعة البيضاء، إلا في حال رفع قيمة العقد بزيادة لا تستطيع خزينة الزمالك تحملها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-1) في دوري أبطال أوروبا