اعلان

مصدر: مرتضى منصور يجهّز 3 شكاوى بسبب إساءات جماهير الأهلي لـ شيكابالا

مرتضى منصور
مرتضى منصور

يجهّز مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، 3 شكاوى بسبب الهتافات التي وجهّتها جمهور النادي الأهلي، ضد محمود عبدالرازق شيكابالا، قائد فريق الزمالك، في مباراة الأهلي وفاركو أمس الجمعة والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بثلاثية نظيفة.

واجتمع مرتضى منصور بشيكابالا اليوم السبت، للحديث حول هجوم جماهير النادي الأهلي على اللاعب أمس في مباراة فاركو، والتأكيد بقيام النادي بتقديم العديد من الشكاوى لمختلف الجهات من أجل حفظ حق اللاعب.

ومن المقرر أن يتقدم الزمالك بـ 3 شكاوى ضد جماهير الأهلي، لكل من: رابطة الأندية و شركة تذكرتي، والاتحاد المصري لكرة القدم، من أجل توقيع عقوبات على جماهير الأهلي بحرمانها من حضور المباريات القادمة، وتوقيع عقوبات مالية على النادي الأهلي.

أزمة في الزمالك بسبب تجديد تعاقد حمزة المثلوثي

ونشبت أزمة في نادي الزمالك، اليوم السبت، بشأن ملف تجديد التعاقد مع التونسي حمزة المثلوثي، الظهير الأيمن للقلعة البيضاء.

وينتهي تعاقد المثلوثى مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي، ما يجعل مسئولي الفارس الأبيض يسابقون الزمن من أجل حسم ملف التجديد مع الظهير التونسي.

وعلم 'أهل مصر' من مصادره داخل الزمالك، بأن هناك أزمة تثير مخاوف إدارة الزمالك، حيث يريد مسؤولو الزمالك تجديد التعاقد مع المثلوثى بنفس قيمة عقده الحالي، أو مع زيادة بسيطة على قيمة العقد.

ويخشى مسؤولو الزمالك رفض المثلوثى تجديد التعاقد مع القلعة البيضاء، إلا في حال رفع قيمة العقد بزيادة لا تستطيع خزينة الزمالك تحملها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً