اعلان

موعد مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة

الأهلي والزمالك في السوبر المصري
الأهلي والزمالك في السوبر المصري

يبحث الكثيرون عن موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري، حيث من المقرر أن يستضيف استاد محمد بن زايد مباراة السوبر المصري بين قطبي الكرة المصرية: الأهلي والزمالك، في مباراة مرتقبة من جانب جماهير الفريقين.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري

الأهلي والزمالك في السوبر المصري

ويشارك الزمالك في مباراة السوبر بصفته بطل الدوري المصري نسخة 2021-2022، فيما يدخل الأهلي المباراة بطلاً لكأس مصر، بعد الفوز أمام بيراميدز في مباراة نهائي كأس مصر بنتيجة 2-1.

موعد مباراة الزمالك والأهلي في السوبر المصري

الأهلي والزمالك في السوبر المصري

ويواجه فريق الأهلي نظيره الزمالك، الجمعة الموافق الخامس من مايو المقبل، في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب محمد بن زايد ملعب فريق الجزيرة الإماراتي.

موعد مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك.. القنوات الناقلة

الأهلي والزمالك في السوبر المصري

ومن المقرر أن تنقل قنوات أبو ظبي الرياضية لمباراة الزمالك والأهلي في السوبر المصري، عبر قناتيها: أبو ظبي الرياضية Premium 1 ، وأبو ظبي الرياضية 2، كما أنه من المتوقع أن تبث قنوات أون تايم سبورتس، مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك.

موعد مباراة السوبر المصري.. الزمالك يخطط لإيقاف كهربا قبل المباراة

أرسل مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، خطاباً لاتحاد الكرة المصري اليوم السبت، من أجل استعجال قرار لجنة الانضباط بشأن إيقاف محمود كهربا، لاعب الأهلي، على خلفية أحداث مباراة القمة في مواجهة الدور الأول في الدوري المصري، والتي انتهت بثلاثية نظيفة لصالح المارد الأحمر.

وعلم 'أهل مصر' من مصادره داخل الزمالك، أن قرار مجلس الإدارة بمخاطبة اتحاد الكرة بشأن استعجال قرار لجنة الانضباط، بخصوص هتافات كهربا مع جمهور الأهلي بعد مباراة الزمالك في قمة الدوري المصري الماضية.

وأكد المصدر أن إدارة الزمالك تخطط لفتح ملف إيقاف كهربا، قبل مباراة السوبر المقبلة بين الأهلي والزمالك، والمقرر إقامتها في الخامس من مايو المقبل على ملعب محمد بن زايد بدولة الإمارات، لعدم مشاركة اللاعب بالمباراة المرتقبة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي