اعلان

والدة مبابي تكشف سر غضبه من باريس سان جيرمان

كيليان مبابي
كيليان مبابي

كشفت والدة كيليان مبابي نجم جناح وهداف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، عن السبب وراء غضب ابنها من الإدارة بقيادة، ناصر الخليفي، بسبب ظهوره في حملة إعلانية لم يتم إعلامه بمحتواها عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

وتضمنت الحملة الإعلانية هو استقطاب جماهير باريس سان جيرمان على شراء التذاكر الموسمية في الموسم المقبل وظهر فيها مبابي وحيدًا كلاعب من الفريق وهو ما جعله يخرج عن صمته قبل أيام ويؤكد على أنه غير راضٍ عما حدث قبل قيام النادي بحذف الفيديو من حساباتهم الرسمية.

وتحدثت والدة مبابي، فايزة العماري، عن أسباب غضب اللاعب الفرنسي، وقالت أثناء تواجده ببرنامج "Public Senat": "لقد كان كيليان غاضبًا بشدة مما حدث، لكنه أكد لي أنه سيتحمل العواقب".

وأضافت: "قبل نشره لبيانه حول الحملة الإعلانية، تحدث لي ولبعض الأشخاص المقربين الآخرين، أخبرته أنه لم يحن الوقت للرد، دعنا ننتظر والحقائق ستظهر بالتأكيد".

وأردفت: "رد علي وقال لا أريد الانتظار، أعرف العواقب وسأتقبلها، قالها وهو متأثر ثم نشرها بأسرع وقت ممكن كرد فعل طفل على شيء أزعجه بشدة".

وتابعت: "حينما تحدث معي بعد كل ذلك، صرت غاضبة أنا الأخرى".

واستمرت: "تدخل فريق باريس سان جيرمان بسرعة لأجل حل المشكلة، لأننا أخرجنا ما بداخلنا من غضب ولأنه تم تحذيرنا من قبل من حقوق الصور ولم نكن نعرف الغرض من تلك الحملة الإعلانية وقتها".

واختتمت: "لم تكن هناك مشكلة بين باريس سان جيرمان ومبابي بعد تعبيره عن غضبه في شبكات التواصل الاجتماعي، النادي نجح في امتصاص غضب كيليان لأنه نادٍ كبير وسيبقى كذلك سواء رحل مبابي أو استمر، لكن النادي باقٍ".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي