اعلان

بدء حجز تذاكر مباراة الأهلي والرجاء المغربي في دوري أبطال إفريقيا

جماهير الأهلي
جماهير الأهلي

طرحت شركة تذكرتي تذاكر مباراة الأهلي والرجاء المغربي، والمقرر لها السبت المقبل في تمام التاسعة مساءً، في إطار مباراة الذهاب بدور ربع النهائي في دوري أبطال إفريقيا.

وتبدأ أسعار تذاكر مباراة الأهلي والرجاء المغربي من 60 جنيهاً لمقاعد الدرجة الثالثة، في إطار تسهيل الجهات المعنية حضور الجماهير بأعداد كبيرة في الفترة المقبلة.

الأهلي يحصل على موافقة حضور 52 ألف مشجع لمواجهة الرجاء المغربي

حصل النادي الأهلي على موافقة الجهات الأمنية لحضور 52 ألف متفرج في مباراة الأهلي والرجاء المغربي، التى تجمع بين الفريقين في دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الأهلي مع نظيره المغربي الرجاء ، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا ، يوم السبت 22 أبريل ، على استاد القاهرة الدولي ، وتقام مباراة الإياب في 29 من نفس الشهر في. المغرب.

وعلم 'أهل مصر' أن لجنة المباريات بالنادي الأهلي نجحت بالتنسيق مع الجهات الأمنية وتذكرتي واستادات واتحاد الكرة في الحصول على موافقة بحضور 50 ألف مشجع لمبارة الرجاء الرياضي المغربي، في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

ووافق الأمن على زيادة عدد المشجعين إلى 50 ألف متفرج في مباراة الأهلي أمام الرجاء ، ويحصل المنتخب المغربي على 2400 تذكرة.

وتأهل الأهلي لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد فوزه على الهلال السوداني في الدور السادس والأخير من دور المجموعات 3-0 وانتزاع بطاقة التأهل الأخيرة ، فيما بلغ الرجاء هذه الجولة بعد، تصدر مجموعته برصيد 16 نقطة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«عليها أسئلة الامتحانات».. سرقة أجهزة الكمبيوتر بمدرسة بالفيوم قبل ساعات من الامتحانات