اعلان

خناقة التسريبات تصل الإسكندرية.. سموحة يتظلم ضد الأهلي بسبب كهربا

الأهلي وكهربا
الأهلي وكهربا
كتب : أحمد حسن

قرر نادي سموحة السكندري، تقديم تظلم رسمي إلى اتحاد الكرة، يطالب فيه بحرمان الأهلي من نقاط الفوز بمباراته التي أقيمت أمس الإثنين، أمام سموحة، ضمن منافسات الدوري واحتسابها لصالح النادي السكندري.

وعلمت 'أهل مصر' من مصادرها أن نادي سموحة قرر تقديم طلب رسمي بالحصول على نقاط مباراته مع الأهلي، بسبب مشاركة محمود عبد المنعم كهربا في اللقاء، وتسجيله هدف الأهلي الثاني، رغم قرار إيقافه 12 مباراة على خلفية أحداث مباراة القمة بين الأهلي والزمالك الماضية.طلب سموحة

وفي ضوء ذلك كشف مصدر من داخل الأهلي أنه وفقًا لاستلام الأهلي قرار اتحاد الكرة صباح اليوم الثلاثاء، أي بعد خوض مباراة سموحة، تصبح مشاركة كهربا في مجريات اللقاء أمام الموج الأزرق صحيحة.

الأهلي يُعلن استلامه قرارات اتحاد الكرة ضد كهربا

وفي سياق متصل أعلن النادي الأهلي، تلقيه مكاتبة من اتحاد الكرة، اليوم الثلاثاء، تتضمن عقوبات محمود كهربا، لاعب الأهلي، بشأن أحداث مباراة الأهلي والزمالك في الدور الأول بالدوري المصري.

ونشر النادي الأهلي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وقال: 'تلقت إدارة النادي اليوم الثلاثاء مكاتبة من اتحاد الكرة، متضمنة قرارات صادرة بحق النادي الأهلي، ولاعب الفريق الأول لكرة القدم محمود عبد المنعم كهربا'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً